خيسوس ينتعش بعودة محور الهلال في سبتمبر

تاريخ النشر: 30/07/2023
1418
منذ 9 شهور
خيسوس ينتعش بعودة محور الهلال في سبتمبر

تلقى البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مفاجأة سارة، بعد اقتراب أحد أبرز لاعبيه من العودة للملاعب.

وقطع لاعب خط الوسط عبد الإله المالكي شوطًا بعيدًا في برنامجه العلاجي، حيث ينتظر أن يعود تدريجيا إلى التدريبات الجماعية في أغسطس المقبل,

وستكتمل جاهزية المالكي في سبتمبر المقبل، حيث تعرض اللاعب للإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال مباراة الهلال أمام الاتحاد، في يناير الماضي.

ويواصل المالكي برنامجه التأهيلي في مقر النادي العاصمي وفق خطط الجهاز الطبي للفريق الأول، بعد خضوعه لعملية الرباط الصليبي.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

وبحسب ما ذكرته صحيفة "الرياضية" فإن الاختبارات القياسية التي أجريت للاعب الهلال في قطر جاءت مطمئنة، مما يعطي البرتغالي عمقا في تشكيل الفريق.

ويتابع الإسباني خوان خيمينيز طبيب الهلال آخر تطورات اللاعبين المصابين مع أوسكار رودريجيز إخصائي العلاج الطبيعي الذي يشرف على حالات اللاعبين الذين يقضون برامجهم التاهيلية في النادي، ومنهم عبد الإله المالكي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتعرض المالكي لإصابة في الرباط الصليبي خلال مواجهة الاتحاد، ضمن الجولة الـ 12 من دوري روشن السعودي الموسم الماضي، بعد التحام مع البرازيلي رومارينيو أجبره على الخروج مصابا.

اقرأ أيضًا :

فحص طبي يحسم موقف نجم النصر من مواجهة الاتحاد المنستيري

الاتحاد يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة الصفاقسي في كأس الملك سلمان 

اقرأ أيضا

مبابي يوافق على عرض الهلال.. يضع شرط وحيد للتوقيع

جناح النصر الطائر يدخل ضمن اهتمامات الهلال في الميركاتو الصيفي

حمل تطبيق سعودي الآن