ساديو ماني لن يجري الفحص الطبي اليوم مع النصر.. تغيير عاجل

تاريخ النشر: 29/07/2023
3243
منذ 9 شهور
ساديو ماني لن يجري الفحص الطبي اليوم مع النصر.. تغيير عاجل

يستمر الحديث عن مستقبل النجم السنغالي ولاعب نادي بايرن ميونخ الألماني، ساديو ماني، واقترابه من الانتقال إلى نادي النصر في الميركاتو الصيفي الجاري.

ساديو ماني البالغ من العمر 31 عاما، تقدر قيمته السوقية حاليا 25 مليون يورو، بحسب موقع ترانسفير ماركت العالمي، ويعد الجناح السنغالي واحد من أفضل اللاعبين حول العالم. 

ولعب دورًا كبيرًا في تحقيق بايرن ميونخ لقبي الدوري والسوبر الألماني الموسم الماضي، كما توج بألقاب عديدة مع ناديه السابق ليفربول، يأتي على رأسها بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2018/19. 

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

وينتظر النصر إعلان تعاقده رسميًا مع ساديو ماني، ليصبح الصفقة الصيفية الرابعة للعالمي، بعد الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش والإيفواري سيكو فوفانا والبرازيلي أليكس تيليس.

تطور مفاجئ في تعاقد النصر مع ماني

وأكد الصحفي الإيطالي الشهير، فابريزيو رومانو، في تغريدة عبر حسابه بتويتر، أن ساديو ماني لن يجري الفحوصات الطبية مع النصر اليوم السبت، وخطة النادي هي أن يتم إجراء الفحص في وقت مبكر من الأسبوع المقبل في دبي، ويمكن أن يكون الإثنين أو الثلاثاء.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وأشار إلى أن الدولي السنغالي ساديو ماني لن يسافر إلى سنغافورة مع بايرن ميونخ في الجولة التحضيرية للموسم الجديد عندما ينضم إلى النصر

ويستعد النصر للموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، الذي يشهد مشاركة العالمي في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، ملحق دوري أبطال آسيا، كأس الملك سلمان للأندية".

اقرأ أيضا

تعرف على أولى مباريات ماني مع النصر في كأس الملك سلمان

أول رد رسمي من باريس سان جيرمان على عرض النصر لضم القائد

حمل تطبيق سعودي الآن