الاتحاد العربي يصدم العميد بعقوبة نارية قبل مواجهة الصفاقسي

تاريخ النشر: 29/07/2023
8457
منذ 9 شهور
الاتحاد العربي يصدم العميد بعقوبة نارية قبل مواجهة الصفاقسي

اتخذ الاتحاد العربي لكرة القدم، منذ قليل، قرارا ناريا تجاه نادي الاتحاد، بقيادة المدير الفني البرتغالي نونو سانتو، قبل مباراة العميد القادمة ضد الصفاقسي التونسي.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد تحضيراته لمواجهة الصفاقسي التونسي، في ثاني مباريات الفريق في بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023، للمجموعة الأولى.

وقرر نادي الاتحاد بتوجيه من المدرب البرتغالي، تقديم الاعتذار عن الحضور للمؤتمر الصحفي اليوم قبل لقاء الصفاقسي التونسي، غداً الأحد.

وفرض الاتحاد العربي لكرة القدم غرامة على نادي الاتحاد بسبب غياب مدربه نونو سانتو عن المؤتمر الصحفي لمواجهة الصفاقسي التونسي، في الجولة الثانية من بطولة كأس الملك سلمان للأندية.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

وتقام مباراة الاتحاد ضد الصفاقسي يوم الأحد القادم والموفق 30 من شهر يوليو الجاري 2023 في منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

وحقق الاتحاد فوزاً ثميناً على الترجي التونسي بهدفين لهدف، على إستاد مدينة الملك فهد الرياضية، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الملك سلمان.

وتضم المجموعة الأولى في كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023 فرق نارية، تتمثل في الاتحاد والصفاقسي بجانب الترجي التونسي والشرطة العراقي.

اقرأ أيضا

الاتحاد يفاجئ الصفاقسي.. قرار غريب قبل موقعة البطولة العربية

كأس الملك سلمان| الزمالك يضرب حصون الاتحاد المنستيري بالأربعة

حمل تطبيق سعودي الآن