ريال مدريد يجهز مفاجأة صادمة لبرشلونة في كلاسيكو الأرض

تاريخ النشر: 29/07/2023
656
منذ 9 شهور
ريال مدريد يجهز مفاجأة صادمة لبرشلونة في كلاسيكو الأرض

يستعد ريال مدريد لخوض مباراة قوية ضد برشلونة، صباح الأحد الموافق 30 يوليو الجاري، علي ملعب "at&t" بمدينة دالاس الأمريكية، بقيادة مهاجمه الإسباني الجديد خوسيلو ماتو.

وانتصر ريال مدريد في مباراتين على ميلان الإيطالي (3-2)، ومن ثم على مانشستر يونايتد الإنجليزي (2-0)، في بداية قوية للنادي الملكي.

بينما تعرض برشلونة لهزيمة قاسية يوم الخميس الماضي أمام أرسنال (5-3)، في أول مباراة ودية للفريق الكتالوني في الجولة الأمريكية.

وسيكون هذا الكلاسيكو هو الثالث، الذي سيقام في الولايات المتحدة، بين برشلونة وريال مدريد، خاصة أن مباراة الفريقين في الأراضي الأمريكية تحقق أرباح كبيرة لقطبي الكرة الأوروبية.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

تابع البطولة العربية مع "سعودي سبورت"

نجم ريال مدريد جاهز للكلاسيكو 

ستكون مباراة الكلاسيكو، بمثابة تحدي خاص للإسباني خوسيلو ماتو لاعب ريال مدريد الجديد، المنتقل حديثًا من صفوف إسبانيول.

وينتمي نادي إسبانيول إلى إقليم كتالونيا، مثل نادي برشلونة، الأمر الذي يجعل الكلاسيكو يحمل طابعًا خاصًا لخوسيلو، الذي سجل هدفًا رائعًا في فوز ريال مدريد ضد مانشستر يونايتد خلال المباراة السابقة.

اقرأ أيضا

بعد طلب كلوب.. ليفربول يهز دفاع برشلونة بصفقة مدوية

ميسي يعتزل في كامب نو.. مباراة تاريخية بين برشلونة وإنتر ميامي

وسجل خوسيلو هدفًا في تعادل إسبانيول ضد برشلونة الموسم الماضي (1-1)، الأمر الذي يرجو تكراره من جديد مع النادي الملكي في الكلاسيكو القادم.

ولن تكون المهمة سهلة، حيث يعد خوسيلو هو المهاجم الوحيد حاليًا للنادي الملكي، بعد رحيل الفرنسي كريم بنزيما إلى صفوف نادي الاتحاد في بداية الميركاتو الصيفي.

ويثق جمهور ريال مدريد في خوسيلو بشكل كبير، خاصة وأنه احتل المركز الثالث في قائمة هدافي الليجا الإسبانية الموسم الماضي برصيد 16 هدف، خلف كل من كريم بنزيما وروبرت ليفاندوفسكي.

اقرأ أيضا

برشلونة يهزم ريال مدريد (2-0) في الكلاسيكو الأمريكي.. قمة دالاس

نجم ريال مدريد لـ سعودي سبورت يكشف مفاجآت عن أزمة مبابي والهلال

حمل تطبيق سعودي الآن