بيدري يتخذ القرار النهائي.. هل يرحل عن برشلونة في مفاجأة الموسم؟

تاريخ النشر: 29/07/2023
570
منذ 9 شهور
بيدري يتخذ القرار النهائي.. هل يرحل عن برشلونة في مفاجأة الموسم؟

أوضحت التقارير الصحفية العالمية، بعض التطورات حول رحيل لاعب برشلونة الإسباني بيدري جونزاليس عن النادي الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وشارك بيدري للمرة الأولى بقميص برشلونة في موسم 2020-2021، حيث ساهم بتتويج البارسا بالدوري الإسباني موسم 2022-2023، إضافة إلى التتويج بكأس ملك إسبانيا 2021.

ويمتد عقد بيدري مع برشلونة حتي صيف 2022، حيث وضعت إدارة البارسا شرطًا جزائيًا بقيمة مليار يورو.

نجم برشلونة يرفض عرض باريس 

وفقًا لصحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، فإن إدارة باريس سان جيرمان تنوي التقدم بعرض بقيمة 110 مليون يورو من أجل كسر الشرط الجزائي في عقد بيدري جونزاليس.

ونفت مصادر مقربة من برشلونة، وجود بند مؤقت في عقد بيدري بقيمة 110 مليون يورو، حيث أفادت بأن قيمة كسر عقد بيدري هي مليار يورو بالفعل.

ميسي يعتزل في كامب نو.. مباراة تاريخية بين برشلونة وإنتر ميامي

ورفض بيدري في وقت سابق الرحيل عن برشلونة، حيث أكد اللاعب أنه سعيد داخل قلعة البلوجرانا، ولا ينوى الرحيل إلى أي فريق أخر.

ومع قدوم لويس إنريكي إلى النادي الباريسي، رجحت تقارير صحفية فرنسية، أن باريس سان جيرمان سيتقدم بعرض قوي إلى برشلونة من أجل ضم بيدري.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

تابع البطولة العربية مع "سعودي سبورت"

ويملك إنريكي علاقة قوية مع لاعب وسط برشلونة، نظرًا لأنه كان المدرب السابق له في منتخب إسبانيا، حيث أنه كان يعتمد علي بيدري بشكل رئيسي خلال فترة تدريبه لمنتخب اللاروخا.

يذكر أن بيدري شارك الموسم الماضي في 22 مباراة بالدوري الإسباني، حيث سجل 6 أهداف، وصنع هدف وحيد، ليساهم في تتويج برشلونة بالليجا للمرة ال 27 في تاريخه.

صخرة باريس سان جيرمان يوافق على عرض النصر.. "تطورات حاسمة"

اقرأ أيضا

برشلونة يهزم ريال مدريد (2-0) في الكلاسيكو الأمريكي.. قمة دالاس

برشلونة ينصب فخ تاريخي لباريس سان جيرمان في مفاجأة الميركاتو

حمل تطبيق سعودي الآن