رسميا.. آلان سانت ماكسيمين لاعبا في الأهلي

تاريخ النشر: 30/07/2023
161
منذ 9 شهور
رسميا.. آلان سانت ماكسيمين لاعبا في الأهلي

أعلن النادي الأهلي عن تعاقده رسميًا مع الجناح الفرنسي آلان سانت ماكسيمين، لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتعاقد الأهلي رسميًا مع آلان سانت ماكسيمين، قادمًا من نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، بعقد لمدة 3 مواسم، حتى نهاية موسم 2025-2026.

وأصبح آلان سانت ماكسيمين رابع صفقات الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعد كل من الحارس السنغالي إدوارد ميندي من تشيلسي، والمهاجم البرازيلي روبيرتو فيرمينو من ليفربول، والجناح الجزائري رياض محرز من مانشستر سيتي.

وكان الأهلي قد دعم صفوفه أيضًا، بعدد من العناصر التي تم التعاقد معها خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، للانضمام إلى الفريق بدءًا من الموسم الجديد، مثل سميحان النابت وفهد الرشيدي (التعاون)، وعبد الله عطيف (الهلال).

مسيرة ماكسيمين الكروية

واستهل آلان سانت ماكسيمين مشواره الكروي في صفوف الفريق الأول بنادي سانت إيتيان الفرنسي في 2013، ثم تنقل بين عدد من الأندية، مثل موناكو وباستيا ونيس في الدوري الفرنسي، وهانوفر الألماني ونيوكاسل الإنجليزي.

وشارك ماكسيمين في 271 مباراة مع مختلف الأندية، حيث سجل 28 هدفًا وصنع 40 تمريرة حاسمة.

ويستعد الأهلي للموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، والذي يشهد مشاركة الراقي في مسابقتي دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين.

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الأهلي يكشف عن مدة التعاقد مع ماتياس يايسله

يايسله يحسم مصير ثنائي الأهلي ويحدد طلباته في الميركاتو

حمل تطبيق سعودي الآن