أول رد رسمي من باريس سان جيرمان على عرض النصر لضم "القائد"

تاريخ النشر: 29/07/2023
1778
منذ 9 شهور
أول رد رسمي من باريس سان جيرمان على عرض النصر لضم القائد

رد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي سريعا، على عرض نادي النصر، للتعاقد مع النجم البرازيلي، ماركينيوس، في الميركاتو الصيفي الجاري، استعدادا للموسم الجديد 2023/2024.

وأبرم نادي النصر صفقات قوية خلال الميركاتو الحالي، تتمثل في الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش من إنتر ميلان، والإيفواري سيكو فوفانا، من لانس الفرنسي، وأليكس تيليس من مانشستر يونايتد.

وأرسل نادي النصر عرضًا إلى البرازيلي، ماركينيوس، وناديه باريس سان جيرمان، للحصول على خدماته في الصيف الحالي، حيث يطمح العالمي إلى تدعيم خط دفاعه بلاعب سوبر.

يأتي ذلك الأمر، بعد أن صرفت إدارة النصر النظر عن استكمال المفاوضات مع إدارة بالميراس البرازيلي، لضم المدافع الباراجواياني ​جوستافو جوميز​، بسبب خلافات على التفاصيل المالية.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

باريس يرد على عرض النصر لضم ماركينيوس

وبحسب ما ذكرته صحيفة "ليكيب" الفرنسية، اليوم السبت، فإن ماركينيوس يُفضل البقاء مع ناديه  الحالي باريس سان جيرمان ولا ينوي الرحيل خلال الفترة الحالية.

وشددت التقارير على أن إدارة النادي الباريسي لن تسمح بمناقشة العروض المقدمة للاعب مثلما فعلت في حالة الإيطالي ماركوس فيراتي، نجم خط الوسط.

وقضى ماركينيوس 10 مواسم مع سان جيرمان منذ انضمامه للفريق صيف 2013 قادماً من روما الإيطالي، وشارك اللاعب البرازيلي الدولي في 407 مباريات مع الفريق حتى الآن.

واستقطبت أندية دوري روشن السعودي عدداً كبيراً من نجوم الكرة خلال الميركاتو الصيفي الحالي مثل كريم بنزيما ونجولو كانتي ورياض محرز وروبرتو فيرمينيو وجوردان هندرسون وكاليدو كوليبالي وغيرهم.

اقرأ أيضا :

نقل صفقة ماني من النصر للهلال في اللحظة الأخيرة !

النصر ينافس مانشستر يونايتد ونيوكاسل على هداف يوفنتوس

اقرأ أيضا

سبب كارثي يبعد كويلار عن ديربي الشباب والنصر

كاسترو: النصر يمتلك حارس عالمي.. وهذا سبب عدم الفوز على الشباب

حمل تطبيق سعودي الآن