الأموال تجبر نجم ريال مدريد على الاعتزال المبكر.. "صدمة كبرى"

تاريخ النشر: 29/07/2023
701
منذ 9 شهور
الأموال تجبر نجم ريال مدريد على الاعتزال المبكر.. صدمة كبرى

مازال الغموض مستمر بشأن مستقبل البلجيكي إيدين هازارد لاعب ريال مدريد الإسباني السابق، والذي لم ينضم لأي فريق جديد حتى الأن.

وكان هازارد قد توصل إلى اتفاق مع نادي ريال مدريد، بالرحيل عن الفريق الصيف الحالي، على الرغم من وجود موسم إضافي في عقده مع النادي الملكي.

وانضم هازارد إلى ريال مدريد، قادمًا من صفوف تشيلسي الإنجليزي، في صفقة قدرت ب 100 مليون يورو، إلا أن اللاعب لم يقدم المستوى المطلوب منه خلال تواجده مع النادي الملكي.

حلم ميسي يتحول لكابوس مع إنتر ميامي بسبب صديقه القديم.. ماذا حدث؟

صحف العالم | نجم برشلونة قريبا في باريس ومفاجأة مانشستر يونايتد

نجم ريال مدريد بدون نادي 

ووفقًا لصحيفة "آس" الإسبانية، فإن إيدين هازارد بدون نادي منذ خروجه من ريال مدريد يونيو الماضي، حيث رفض العودة للعب في الدوري البلجيكي في الفترة المقبلة.

وحاول كيليان هازارد شقيق اللاعب الأصغر، انتداب النجم البلجيكي إلى فريقه سيركل بروج البلجيكي، إلا أن الأخير رفض ذلك العرض بسبب العائد المادي القليل.

وفاوض إنتر ميامي الأمريكي إيدين هازارد من أجل اللعب بجوار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي داخل الفريق، إلا أن اللاعب رفض الانتقال إلى الولايات المتحدة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويعود السبب لرفض هازارد اللعب، إلى العروض المالية الضعيفة، وهو ما يرفضه اللاعب البلجيكي، الأمر الذي يجعله عرضة للاعتزال المبكر لكرة القدم في الفترة المقبلة.

يذكر أن هازارد حصل علي لقب الدوري الإسباني 2020،2022 مع ريال مدريد، وتوج أيضا مع النادي الملكي ببطولة دوري أبطال أوروبا 2022.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

اقرأ أيضا

برشلونة يسخر من انتقال مبابي لريال مدريد ويفضح كذبة باريس الكبرى

ريال مدريد يحقق أرباح قياسية في أمريكا.. بمساعدة برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن