الهلال يطيح بميتروفيتش ويفكر في نجم إشبيلية

تاريخ النشر: 29/07/2023
4992
منذ 8 شهور
الهلال يطيح بميتروفيتش ويفكر في نجم إشبيلية

كشفت تقارير صحفية عن قرار مفاجئ من إدارة نادي الهلال، حول صفقة التعاقد مع الصربي ألكسندر ميتروفيتش، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي فولهام الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ويبحث الهلال عن تدعيم صفوفه بمهاجم أجنبي خلال الفترة المقبلة، بعد رحيل النيجيري أوديون إيجالو، في نهاية موسم 2022-2023.

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن إدارة نادي الهلال لم تتوصل لاتفاق مع الصربي ميتروفيتش، من أجل ضمه من صفوف فولهام، لتبدأ الإدارة في البحث عن مهاجم بديل.

يوسف النصيري على رادار الهلال

وحددت إدارة الهلال، الدولي المغربي يوسف النصيري، مهاجم فريق الكرة بنادي إشبيلية الإسباني، خيارًا رئيسًا للتفاوض معه من أجل انضمامه إلى صفوف الزعيم في الصيفية.

وقدم يوسف النصيري "26 عامًا" آداءً تاريخيًا مع منتخب المغرب في نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022"، حيث قاد أسود الأطلس للفوز بالمركز الرابع، كأفضل مركز عربي وإفريقي في تاريخ المونديال، بعدما وقع على هدفين في مرمى كندا بدور المجموعات، والبرتغال في ربع النهائي.

وتمكن يوسف النصيري من قيادة إشبيلية للتتويج بلقب الدوري الأوروبي "موسم 2022-2023"، بعد الفوز على روما الإيطالي في المباراة النهائية بركلات الترجيح.

ويستعد الهلال للموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، الذي يشهد مشاركة الزعيم في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس الملك سلمان للأندية العربية".

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

هل يعلن الهلال عن صفقة جديدة؟.. يفسخ عقد نجمه قريبا !

جماهير الهلال تصرخ: خدعنا في الميركاتو.. ومتى تستجيب الإدارة؟

حمل تطبيق سعودي الآن