كأس الملك سلمان| الزمالك يضرب "حصون" الاتحاد المنستيري بالأربعة

تاريخ النشر: 28/07/2023
82
منذ 8 شهور
كأس الملك سلمان| الزمالك يضرب حصون الاتحاد المنستيري بالأربعة

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري، الفوز على نظيره الاتحاد المنستيري التونسي، بأربعة أهداف مقابل لا شيء، ضمن مباريات الجولة الأولى من كأس الملك سلمان للأندية 2023.

تابع أهم مباريات اليوم الجمعة من خلال سعودي سبورت 

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد الزمالك إلى 3 نقاط في صدارة المجموعة الثالثة، حيث من المنتظر أن يواجه النصر نظيره الشباب لحساب المجموعة ذاتها في تمام العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وسجل بشير بن سعيد، حارس مرمى الاتحاد المنستيري الهدف الأول بالخطأ في مرماه، بعدما اصطدمت تسديدة سيف الدين الجزيري مهاجم الزمالك في القائم الأيسر ثم في الحارس وتسكن الشباك.

لمتابعة جميع الأخبار الخاصة ببطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية

وفي الدقيقة 43، تمكن أحمد سيد زيزو من تسجيل الهدف الثاني للزمالك، من تسديدة متقنة من داخل منطقة الجزاء، وضعها على يسار الحارس التونسي.

وفي الشوط الثاني، واصل الزمالك سيطرته على المباراة، حيث تمكن النجم الشاب، سيد نيمار من تسجيل الهدف الثالث والرابع، ليمنح فريقه انتصارًا كبيرًا في بداية مشواره في البطولة العربية.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا  

ويستعد الزمالك لمواجهة الشباب في الجولة الثانية لحساب المجموعة الثالثة، الإثنين المقبل، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ستاد مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية).

اقرأ أيضا

للمرة 43.. الأهلي يسترد لقب الدوري المصري من قبضة الزمالك

مفاجأة.. الأهلي يسعى لضم نجم الزمالك بتوصية موسيماني

حمل تطبيق سعودي الآن