مانشستر سيتي يلبي احتياجات جوارديولا بصفقة تاريخية

تاريخ النشر: 28/07/2023
699
منذ 9 شهور
مانشستر سيتي يلبي احتياجات جوارديولا بصفقة تاريخية

يستمر الحديث حول صفقات الفريق الأول بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي هذا الموسم، خاصة مع قرب انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وحصد النادي السماوي الموسم الماضي، الثلاثية التاريخية، بداية بلقب الدوري الإنجليزي، ومن ثم كأس الاتحاد الإنجليزي، وأخيرا دوري أبطال أوروبا.

وكان فريق بيب جوارديولا قد تعاقد هذا الصيف، مع لاعب الوسط الكرواتي ماتيو كوفاسيتش القادم من تشيلسي الإنجليزي مقابل 25 مليون يورو. 

بينما رحل عن مانشستر سيتي، لاعب خط الوسط الألماني، إلكاي جوندوجان، الذي انتقل إلى برشلونة في صفقة مجانية بعد انتهاء عقده، وغادر أيضًا بينجامين ميندي لنادي لوريان مجانًا.

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية

مانشستر سيتي يتقدم بعرض جديد لضم جفارديول

وفقا للصحفي الإنجليزي "جاك جوجان"، فإن مانشستر سيتي سيقدم عرضًا جديدًا إلى لايبزيج لضم الكرواتي يوشكوا جفارديول، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

طالع أحدث الفديوهات المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

ويرغب الإسباني بيب جوارديولا، مدب مانشستر سيتي في ضم اللاعب الكرواتي، حيث يعتبره من العناصر الأساسية خلال الموسم الرياضي المقبل.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

ونفي ماكس إيبريل المدير الرياضي في فريق لايبزيج، الأخبار التي أشيعت عن اتمام جفارديول الفحص الطبي للفريق السماوي، حيث أكد أن اللاعب في المعسكر التحضيري للفريق في إيطاليا.

وكان اللاعب قد تألق في مونديال قطر 2022، مما جعل أكبر أندية العالم تتسابق من أجل ضمه.

اقرأ أيضا

مانشستر سيتي يحسم توقيع ساديو ماني للنصر.. تفاصيل جديدة

مانشستر سيتي يرفض عروض الهلال الخيالية للتعاقد مع برناردو سيلفا 

حمل تطبيق سعودي الآن