ميسي يثير التكهنات.. يمتدح السعودية بمنشور مثير للإعجاب

تاريخ النشر: 28/07/2023
855
منذ 9 شهور
ميسي يثير التكهنات.. يمتدح السعودية بمنشور مثير للإعجاب

أثار الأيقونة الأرجنتينية ليونيل ميسي، المحترف بصفوف إنتر ميامي الأمريكي، التكهنات بتجديد عقده مع وزارة السياحة السعودية. 

على الرغم من انتهاء عقد ليونيل ميسي مع وزارة السياحة السعودية، إلا أن النجم الأرجنتيني نشر منشوراً على موقع إنستغرام عن زيارته الأخيرة إلى المملكة العربية السعودية، نال إعجاب أكثر من 700 ألف شخص في غضون 10 دقائق فقط.

ميسي أثنى على المملكة، ودعى متابعيه لزيارة السعودية، لقضاء إجازتهم، معبرا عن إعجابه الشديد بجمال المملكة، وتنوع الأنشطة السياحية فيها، وكرم أهلها.

نشر ميسي منشوراً على إنستغرام يضم مجموعة من الصور له أثناء زيارته الأخيرة إلى المملكة العربية السعودية، معلقا عليها: "أفضل شيء في العطلات هو قضاء وقت ممتع مع أحبائنا، استرجع ذكرياتي لزيارتي إلى الرياض، حيث ألعب الألعاب المحلية وصنع الحرف اليدوية مع ود الشعب السعودي، إذا كنت لا تزال تخطط لقضاء إجازتك، فتوجه إلى جبال عسير الرائعة واسترخِ في درجة حرارة 17 درجة مئوية". 

طالع أيضا..

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية

طالع أحدث الفديوهات المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

حظي المنشور بتفاعل كبير من قبل المتابعين، حيث نال أكثر من 700 ألف إعجاب في 10 دقائق فقط. كما علق العديد من المتابعين على المنشور بالإعجاب بجمال المملكة العربية السعودية، وأعربوا عن رغبتهم في زيارتها.

يشير المنشور إلى أن ميسي سعيد بتعاونه مع وزارة السياحة السعودية، وأنه يرغب في الاستمرار في الترويج للمملكة العربية السعودية حول العالم.

من المتوقع أن تعلن وزارة السياحة السعودية وليونيل ميسي عن تجديد عقدهما في وقت قريب، خاصة مع التصريحات الأخيرة فهد حميد الدين، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة الهيئة السعودية للسياحة، بأ، الهيئة تدرس تجديد العقد.

يذكر، أن اسم ميسي ارتبط مؤخرا بالانتقال لصفوف الهلال، إلا أنه اختار بالنهاية اللعب في إنتر ميامي لختام مسيرته الاحترافية والابتعاد عن ضغوطات وطموحات الجماهير التي وجدها في باريس سان جيرمان وبرشلونة الإسباني.

ليونيل ميسي السياحة السعودية

اقرأ أيضا

صدق أو لا تصدق.. سواريز يدفع أموال للعب من ميسي في إنتر ميامي

بعد انتقاله لإنتر ميامي.. ما مصير ميسي مع السياحة السعودية؟

حمل تطبيق سعودي الآن