مباريات اليوم| ديربي الرياض وقمة مصرية – تونسية وكلاسيكو خليجي

تاريخ النشر: 28/07/2023
657
منذ 9 شهور
مباريات اليوم| ديربي الرياض وقمة مصرية – تونسية وكلاسيكو خليجي

ليلة جديدة من ليالي العرب تنتظرها الجماهير مع انطلاق 4 مباريات كبرى في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية في نسختها الجارية حاليا في السعودية.

ويسدل الستار الليلة عن الجولة الأولى من عمر البطولة حيث تقام 4 مباريات لا بديل فيها عن الفوز وحصد 3 نقاط غالية في مسيرة الأندية الثمانية التي تخوض المواجهات ويتصدرها الديربي العاصمي الكبير ديربي الرياض بين النصر والشباب .

النصر × الشباب .. ديربي العاصمي

أكبر مباريات اليوم في كأس الملك سلمان هو ديربي الرياض الكبير المنتظر أن يجمع بين فريق النصر والشباب وجها لوجه في اختبار قوي للفريقين خلال العصر الجديد لهما.

ويفرض الغموض نفسه على موقف النصر من المشاركة بالتشكيلة الأساسية مع المدرب لويس كاسترو بعد خوض بروفة ودية قوية أمس أمام إنتر الإيطالي وهناك حالة غموض حول موقف مشاركة لاعبين كبار مثل كريستيانو رونالدو وعبدالرحمن غريب وأندرسون تاليسكا وبروزوفيتش وفوفانا.

في المقابل عين الشباب في وقت سابق أمس مارسيل كايزر مديرا فنيا جديدا للفريق بعد ولاية مؤقتة للمدرب الأرجنتيني خوان براون المنتظر رحيله عن الفريق بعد لقاء الليلة إذ ما قرر كايزر الاشراف فورا على التدريبات .

ويسعى كل من النصر والشباب لتحقيق الفوز في مباراة اليوم وحصد أول 3 نقاط في رحلة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

الزمالك × الاتحاد المنستيري .. لقاء عصيب

تشهد المجموعة الثالثة في كأس الملك سلمان قمة كروية كبرى " مصرية – تونسية " عندما يلتقي نادي الزمالك المصري مع نظيره الاتحاد المنستيري التونسي في لقاء شرس .

ويدخل الزمالك المباراة وهو يراهن على نجمه الكبير أحمد مصطفى زيزو بخلاف القوة الضاربة ممثلة في سيف الدين الجزيري وشيكابالا كابتن الفريق وحسام عبدالمجيد ومحمد عبدالغني ونبيل دونجا تحت قيادة المدرب أوسوريو.

طالع أيضا..

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية

طالع أحدث الفديوهات المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

في المقابل يخوض الاتحاد المنستيري المواجهة وهو يملك لاعبين من أصحاب الخبرات يتقدمهم محمد أمين بن عمر وبوبكر تراوري وبشير بن سعيد مع المدرب الجديد طارق الجاني الساعي لتحقيق أول فوز له مع الفريق.

مواجهات شرسة في المجموعة الرابعة

تشهد بطولة كأس الملك سلمان الليلة مباريات صعبة أخرى لابديل فيها عن الفوز حيث يلتقي شباب بلوزداد الجزائري مع نظيره الرجاء المغربي في لقاء عصيب حشد له فاندنبروك وزينباور مدربي الفريقين قوتهما الضاربة سعيا وراء الفوز.

في المقابل يلتقي الكويت الكويتي مع الوحدة الإماراتي في ديربي عربي – خليجي تنتظره الجماهير في الإمارات والكويت بحثا عن حصد أول 3 نقاط في كأس الملك سلمان.

اقرأ أيضا

التعادل يحسم مواجهة الهلال وأهلي طرابلس بالبطولة العربية

رسميا.. SSC الناقل الحصري لكأس الملك سلمان للأندية العربية

حمل تطبيق سعودي الآن