الاتحاد يقلب الطاولة على الترجي بتوقيع حمد الله وبنزيما

تاريخ النشر: 28/07/2023
116
منذ 9 شهور
الاتحاد يقلب الطاولة على الترجي بتوقيع حمد الله وبنزيما

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في قلب نتيجة مباراة الترجي الرياضي، لصالحه بعدما كان العميد متأخرا بهدف أمام العملاق التونسي.

وانتهت المباراة بفوز فريق الاتحاد بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الخميس، على إستاد مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية)، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الملك سلمان للأندية. 

وبتلك النتيجة، يتصدر الاتحاد ترتيب المجموعة الأولى بفارق الأهداف عن الشرطة العراقي صاحب الوصافة بثلاثة نقاط لكل منهما، بينما يأتي الترجي ثالثا وخلفه الصفاقسي التونسي بدون نقاط. 

أبرز أحداث مباراة الاتحاد والترجي

الدقيقة 27، الهدف الأول لصالح الترجي عن طريق أسامة بوقرة بعد كرة عرضية من أنايو إيوالا إلى داخل منطقة الجزاء حيث اصطدمت بأحد مدافعي الاتحاد وتهيأت أمام المهاجم ليسدد الكرة في الشباك.

وبعد أقل من عشر دقائق، نجح الاتحاد في إدراك التعادل، عن طريق عبدالرزاق حمد الله بعد تسديدة عن طريق بنزيما من داخل منطقة الجزاء تابعها المهاجم المغربي برأسية وضعت الكرة داخل الشباك.

الدقيقة 55، الاتحاد يسجل هدف التقدم عن طريق اللاعب كريم بنزيما بعد تصويبه رائعة من خارج منطقة الجزاء لتسكن الشباك، لتنتهي المباراة بفوز العميد بهدفين لهدف. 

اقرأ أيضا

كأس الملك سلمان.. فريق أحلام الاتحاد يواجه الترجي في ضربة البداية

تطور مفاجئ في مفاوضات الاتحاد مع ليفربول بشأن فابينيو

حمل تطبيق سعودي الآن