مفاجأة.. وفد الهلال في باريس كان من أجل لاعب غير مبابي

تاريخ النشر: 27/07/2023
279
منذ 9 شهور
مفاجأة.. وفد الهلال في باريس كان من أجل لاعب غير مبابي

يستمر الحديث عن مستقبل مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، كيليان مبابي، واقترابه من الرحيل والانتقال إلى الهلال في الميركاتو الصيفي الجاري.

وأصدر باريس سان جيرمان قرارًا بطرد مبابي خارج المعسكر التحضيري للفريق باليابان، حيث قامت الإدارة بعرضه للبيع خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ورفض مبابي في الساعات الأخيرة، عرضا خرافيا من الهلال للتعاقد معه، حيث لم يدلي اللاعب حتى الأن بأي مؤشر يؤكد رحيله عن باريس، ولكن الموقف الحالي لن يظل معلقًا حتى نهاية الميركاتو.

تابع كل أخبار كيليان مبابي عبر "سعودي سبورت"

ويسعى باريس سان جيرمان، للاستفادة من مبابي ماليا قبل مغادرته مجانا الصيف المقبل، خاصة مع قراره عدم تمديد عقده حتى صيف عام 2025.

وفد الهلال في باريس ليس من أجل مبابي

ووفقًا للصحفي الإسباني الشهير بصحيفة "أس"، فإن وفد الهلال الذي سافر إلى العاصمة الفرنسية باريس، كان ليس من أجل التفاوض بشأن التعاقد مع كيليان مبابي كما قالت الصحافة.

وأشار إلى أن وفد الهلال سافر إلى باريس للتفاوض على ضم لاعب خط الوسط الإيطالي، ماركو فيراتي، وليس من أجل زميله كيليان مبابي، حيث يضع الزعيم لاعب بيسكارا السابق على رأس قائمة أولوياته.

تابع كل أخبار الدوري السعودي عبر "سعودي سبورت"

أرقام مبابي مع باريس سان جيرمان

ولعب مبابي لباريس سان جيرمان 260 مباراة في مختلف البطولات منذ صيف 2018، سجل خلالها 212 هدفًا، وتوج بـ4 بطولات للدوري الفرنسي، كما فاز بكأس فرنسا مرتين، وحصل على السوبر الفرنسي في 3 مناسبات.

كما توج مبابي بلقب كأس الرابطة مرة واحدة، بينما سجلت فترته السابقة بطولتين كبيرتين مع المنتخب بعد التتوج بكأس العالم 2018، ودوري الأمم الأوروبية 2021.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

اقرأ أيضا

مدرب الشباب يتوعد النصر قبل قمة كأس الملك سلمان للأندية

مبابي الأغلى في التاريخ.. ريال مدريد يحسم الصفقة بعد فشل الهلال 

حمل تطبيق سعودي الآن