وصيف أوروبا يكشف عن موقفه من الانتقال للدوري السعودي.. تصريح مثير

تاريخ النشر: 27/07/2023
93
منذ 9 شهور
وصيف أوروبا يكشف عن موقفه من الانتقال للدوري السعودي.. تصريح مثير

يستمر الحديث عن مستقبل النجم الأرجنتيني وهداف نادي إنتر ميلان الإيطالي، لاوتارو مارتينيز، وارتباطه بالانتقال للدوري السعودي في الميركاتو الصيفي الجاري.

وأكدت تقارير صحفية اتجاه نادي إنتر ميلان على فتح الباب أمام الاستماع لعروض شراء لاوتارو مارتينيز نجم المنتخب الأرجنتيني في الأيام المقبلة حال الحصول على المقابل المالي المطلوب.

ويسعى الإنتر الإيطالي للحصول على ما بين 90 إلى 100 مليون يورو في حال رحيل لاوتارو مارتينيز الذي يعد الجوهرة الهجومية الأبرز في تشكيلة وصيف دوري أبطال أوروبا في المواسم الأخيرة خاصة في ظل توهج اللاعب بشكل لافت في الفترة الماضية.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

موقف لاوتارو من الانتقال للدوري السعودي

أكد الدولي الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز الذي يبلغ من العمر 25 عامًا، أنه تلقى عروضًا ضخمة من الدوري السعودي، لكنه يفضل البقاء في إنتر ميلان.

وقال لاوتارو في تصريحات نقلها الصحفي الإيطالي "فابريزيرو رومانو" عبر حسابه بتويتر: "تلقيت عروضًا ضخمة من الأندية السعودية، هذا صحيح، لكنني سعيد للغاية في إنتر وميلانو، ولا توجد فرصة ولا سبب للتغيير".

وأضاف: "أنا القائد في إنتر ميلان، والنادي الإيطالي هو بيتي الثاني، وأشعر بالحب هنا منذ اليوم الأول، وبالتأكيد أنا فخور لوجودي هنا".

تابع كل أخبار الكرة السعودية عبر "سعودي سبورت"

خليفة لاوتارو في إنتر ميلان

وكان الإنتر أعلن في وقت سابق التعاقد مع خليفة لاوتارو مارتينيز وهو الفرنسي ماركوس تورام في صفقة انتقال مجانية بعد انتهاء عقده مع فريق بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني.

ويعتبر ماركوس تورام 25 عاما من أبرز اللاعبين الأجنحة في أوروبا خلال الفترة الأخيرة ولمع في تشكيلة منتخب فرنسا التي بلغت نهائي كأس العالم 2022 في قطر.

اقرأ أيضا

حلم ميسي يتحول لكابوس مع إنتر ميامي بسبب صديقه القديم.. ماذا حدث؟

إنتر ميلان يفاجئ الهلال ويتفاوض مع صفقتة المدوية.. صدمة للزعيم

حمل تطبيق سعودي الآن