حلم ميسي يتحول لكابوس مع إنتر ميامي بسبب صديقه القديم.. ماذا حدث؟

تاريخ النشر: 27/07/2023
847
منذ 9 شهور
حلم ميسي يتحول لكابوس مع إنتر ميامي بسبب صديقه القديم.. ماذا حدث؟

حسم نادي جريميو البرازيلي، قراره، رسميا، برفض رحيل الهداف الأوروجوياني لويس سواريز إلى إنتر ميامي الأمريكي، هذا الصيف، في ظل الاعتماد الفني الكبير عليه.

وينتهي تعاقد لويس سواريز مع جريميو البرازيلي في ديسمبر 2024، أي أن اللاعب الأوروجوياني صاحب الـ36 عاما، بحاجة للتوصل لاتفاق مع فريقه، للمغادرة.

وانتقل سواريز لجريميو قادما من ناسيونال الأوروجوياني، الذي شارك معه في تحقيق لقب الدوري المحلي، ليرحل بعدها لصفوف الفريق البرازيلي.

تابع كل تطورات وأخبار الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

ويرفض جريميو رغم حجم الإصابة الكبرى، التي يعاني منها لويس سواريز، التخلي عنه، لحين نهاية منافسات كأس البرازيل، بكونه هدف رئيسي للفريق.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وينال سواريز اهتمام كبير من إنتر ميامي الأمريكي، الذي يمتلك اتفاق فعلي مع اللاعب، لجمع ثنائية لويس مع ميسي من جديد، بعد الحقبة التاريخية مع برشلونة الإسباني.

تابع البطولة العربية مع "سعودي سبورت"

سواريز إلى إنتر ميامي في يناير: 

كشفت شبكة "ESPN" البرازيلية، أن جريميو رفض طلب سواريز بالمغادرة، حيث رفض النادي التخلي عن لويس لحين انتهاء منافسات كأس البرازيل في شهر ديسمبر المقبل.

ويرغب جريميو في الاستفادة من خدمات سواريز، خاصة أن الفوز بكأس البرازيل سيوفر للفريق سيولة مالية تصل لـ 20 مليون دولار.

وأبدى في وقت سابق إنتر ميامي، استعداده الكبير لتقديم عرض لجريميو للتعاقد مع لويس سواريز مقابل 15 مليون دولار، ولكن فكرة الرحيل بشكل نهائي.

وسيكون على سواريز الانتظار حتى شهر يناير المقبل، لحين التفاوض من جديد مع إنتر ميامي، بعد انتهاء منافسات كأس البرازيل، ووقتها سيكون بإمكانه مغادرة جريميو.

اقرأ أيضا

لويس سواريز يصدم أندية دوري روشن في ميركاتو يناير

لويس سواريز يصدم العالم ويقرر اعتزال كرة القدم.. لماذا؟

حمل تطبيق سعودي الآن