مدافع يونايتد يلمح باقترابه من النصر ..ورد صادم من الجماهير

تاريخ النشر: 26/07/2023
3051
منذ 9 شهور
مدافع يونايتد يلمح باقترابه من النصر ..ورد صادم من الجماهير

تواصل أندية دوري المحترفين السعودي، مساعيها من أجل إتمام إجراءات الحصول على شهادة الكفاءة المالية، بهدف تسجيل جميع اللاعبين الجدد بصورة رسمية.

وتهدف الأندية إلى سرعة تسجيل اللاعبين، حتى يتم السماح لهم بالمشاركة بشكل قانوني في جميع المنافسات المقبلة، وخاصة بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال، وبطولة الدوري المحلي التي ستنطلق خلال شهر أغسطس المقبل.

وارتبط نادي النصر بالتعاقد مع المدافع الإيفواري ولاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، إريك بايلي، حيث يسعى العالمي بقيادة المدرب، لويس كاسترو، إلى تدعيم الخط الخلفي استعدادًا للموسم الجديد.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

متابعة اللاعب وغضب جماهير النصر

وقام الدولي الإيفواري إريك بايلي الذي يبلغ من العمر 29 عامًا، بمتابعة حساب نادي النصر على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، بالإضافة إلى كريستيانو رونالدو، وجيسلان كونان، وسيكو فوفانا.

ودشنت جماهير النصر على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، هاشتاج "بايلي مرفوض من النصراويين" من أجل عدم إتمام الصفقة التي تبدو قد حسمت من قبل "العالمي".

تابع كل أخبار النصر عبر "سعودي سبورت"

ونجح نادي النصر في الميركاتو الصيفي حتى الآن من دعم صفوفه بالثلاثي الأجنبي" الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، والإيفواري سيكو فوفانا، والبرازيلي أليكس تيليس".

اقرأ أيضا

النصر يقرر التجديد لقائد الفريق بعد طلب كاسترو

تأثير جيرارد.. ثلاثي أوروبي ونجم النصر على أبواب الاتفاق

حمل تطبيق سعودي الآن