مفاجأة.. هل يقود "الجنرال روسي" نجوم الأهلي في الدوري السعودي؟

تاريخ النشر: 26/07/2023
2152
منذ 9 شهور
مفاجأة.. هل يقود الجنرال روسي نجوم الأهلي في الدوري السعودي؟

دخل المدرب الروسي الشهير ستانيسلاف تشيرتشيسوف، دائرة اهتمامات النادي الأهلي، لتولي تدريب الفريق الموسم المقبل، خلفا للمدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

وعاد الأهلي لمنافسات دوري روشن، بعد موسم واحد فقط من التواجد في دوري "يلو"، وسط ثورة كبرى تقودها إدارة الراقي في الميركاتو الصيفي، للعودة للمنافسة على البطولات من جديد.

وكان الأهلي قد أعلن التعاقد مع الثنائي إدوارد ميندي، روبرتو فيرمينو، في انتظار الإعلان الرسمي عن صفقة التعاقد مع الجناح الجزائري رياض محرز.

تابع البطولة العربية مع "سعودي سبورت"

وفي المقابل، غادر ستانيسلاف تشيرتشيسوف تدريب فيرينتسفاروشي المجري خلال الأيام الماضية، بعد الفشل في التأهل لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

تابع أهم مباريات اليوم الأربعاء من خلال سعودي سبورت  

وشهدت الفترة الأخيرة، اهتمام كبير من إدارة الأهلي بالتعاقد مع البرتغالي روي فيتوريا المدير الأسبق للنصر، والحالي للمنتخب المصري.

هل يدرب ستانيسلاف تشيرتشيسوف الأهلي؟: 

كشفت شبكة "ماتش تي في" الروسية، أن ستانيسلاف تشيرتشيسوف لم يدخل حتى الأن في أي مفاوضات رسمية مع إدارة الأهلي لتولي تدريب، ولكنه على رأس قائمة اهتمامات قلعة كؤوس.

ويرحب ستانيسلاف تشيرتشيسوف بتولي تدريب الأهلي من المبدأ، ولكنه في الوقت ذاته لن يتخذ أي قرار متسرع بشأن مستقبله، لحين التواصل بشكل رسمي بين الطرفين.

وقاد ستانيسلاف تشيرتشيسوف المنتخب الروسي للتأهل لربع نهائي مونديال روسيا 2018، والذي شهد فوز أصحاب الأرض حينها على الأخضر في افتتاح كأس العالم بخماية نظيفة.

الجدير بالذكر، أن المدرب ستانيسلاف تشيرتشيسوف كان أحد قادة الجيش الروسي "سابقا"، خلال عمله مع المؤسسة العسكرية الروسية.

اقرأ أيضا

الأهلي يسقط أمام سانكت بولتن بثنائية وديا

مفاجأة مدوية.. الأهلي يعلن عن صفقة رياض محرز اليوم

حمل تطبيق سعودي الآن