بايرن ميونيخ ينهي حلم النصر.. كل الطرق تقوده إلى حارس الأهلي

تاريخ النشر: 26/07/2023
487
منذ 9 شهور
بايرن ميونيخ ينهي حلم النصر.. كل الطرق تقوده إلى حارس الأهلي

كشف الصحفي الألماني الشهير، توبي ألتشفل، اليوم الأربعاء، عن تطورات هامة، بشأن مستقبل الحارس الإسباني الدولي، دافيد دي خيا، حارس مانشستر يونايتد السابق، والذي يحظى باهتمام نادي النصر وكذلك إنتر ميلان.

وأعلن دي خيا خلال الأسابيع الماضية، رحيله بشكل رسمي عن نادي مانشستر يونايتد، بعد مسيرة طويلة مع الشياطين الحمر، لعدم توصل الطرفين إلى اتفاق بشأن تجديد العقد.

وقد رفض دي خيا مسألة الانضمام إلى نادي إنتر ميلان الإيطالي، في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

تابع أخبار الانتقالات الصيفية عبر "سعودي سبورت"

دي خيا لم يرحب بعرض إنتر ميلان، من أجل خلافة الحارس الكاميروني أندريه أونانا، الذي انضم للشياطين الحمر هذا الأسبوع بصورة رسمية، عقب مفاوضات طويلة.

وقدم مسؤولي النيراتزوري عرضًا إلى دي خيا براتب سنوي يبلغ 5 ملايين يورو (4.3 ملايين جنيه إسترليني)، وهو ما رفضه الحارس الإسباني تمامًا، وطالب بوقف المفاوضات الأولية.

دي خيا على رادار بايرن ميونخ

وأشار توبي ألتشفل إلى أن الحارس الإسباني، ديفيد دي خيا، هو أحدث اسم في قائمة تدعيمات نادي بايرن ميونخ الألماني هذا الصيف.

وقال أن النادي الألماني يريد بدء اتصالات لمعرفة ما إذا كان لاعب مانشستر يونايتد السابق سيوافق على الانضمام إلى العملاق البافاري.

محمد الشناوي.. طريق النصر الوحيد

تابع كل أخبار الدوري السعودي عبر "سعودي سبورت"

وكشف الإعلامي المصري أحمد شوبير عن تطورات رسمية بشأن مفاوضات نادي النصر مع الحارس محمد الشناوي قائد الفريق الأول لكرة القدم في الأهلي.

وأوضح شوبير في تصريحات إذاعية صباح أمس الثلاثاء، أنه تواصل مع أحد المسئولين في نادي النصر، مشيرا إلى أنه أكد وجود الشناوي ضمن الخيارات التعاقدية في الميركاتو لدعم مركز حراسة المرمى.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

يذكر أن نادي النصر دخل في مفاوضات مع أكثر من حارس أجنبي، أبرزهم الإسباني ديفيد دي خيا لاعب مانشستر يونايتد السابق، بالإضافة إلى الكاميروني أونانا الذي حسم تعاقده مع الشياطين الحمر.

اقرأ أيضا

تأثير جيرارد.. ثلاثي أوروبي ونجم النصر على أبواب الاتفاق

الاتحاد يفتقد بنزيما والنصر بدون بروزوفيتش في كأس الملك

حمل تطبيق سعودي الآن