صورة| مفاجأة عن طرد الأهلي من معسكر النمسا ورفض مواجهة مورينيو

تاريخ النشر: 26/07/2023
1775
منذ 9 شهور
صورة| مفاجأة عن طرد الأهلي من معسكر النمسا ورفض مواجهة مورينيو

طرد الأهلي من معسكر النمسا.. تسريبات صادمة هزت الشارع الرياضي السعودي في الساعات الأخيرة، بشأن تعرض بعثة الراقي التي تخوض الاستعدادات النهائية لانطلاق الموسم الجديد من دوري روشن السعودي للمحترفين.

ويخوض النادي الأهلي معسكر في النمسا تحت قيادة المدرب المؤقت يوسف عنبر، استعدادا للموسم الجديد، تخلله مباريات ودية ضد  سانت بوليتان النمساوي (الثلاثاء 25 يوليو)، وهايدينهايم الألماني (السبت 29 يوليو)، والشمال القطري (الثلاثاء 1 أغسطس)، و(ماينز الألماني أو أياكس الهولندي) يوم الجمعة 4 أغسطس.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

حقيقة طرد الأهلي من معسكر النمسا 

عقد معسكر الأهلي في النمسا

كشفت صحيفة "عكاظ" حقيقة تعرض بعثة النادي الأهلي للطرد من مقر الإقامة في معسكر النمسا، والذي تخوضه استعدادا الموسم الجديد من الدوري.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن تغيير مكان إقامة معسكر الأهلي جاء طبقا للعقد المبرم بين الإدارة والمتعهد والذي يشير إلى خوض الفريق استعداداته على فترتين وفي مكانين مختلفين.

وتابعت وفقا للعقد المبرم بشأن المعسكر أن تبدأ الفترة الأولى من 16 وحتى 23 يوليو الجاري، في فندق كمبينسكي داش تيرول في بلدة يوخبورغ بولاية تيرول النمساوية، ويخوض النادي حصصه التدريبية على ملعب فريق كرة القدم بنادي شتولفيلدن النمساوي خلال الفترة الأولى، ويبعد مقر إقامة البعثة عن ملعب التدريب مسافة 23 كيلومتراً.

وتبدأ الفترة الثانية لمعسكر الأهلي، بحسب التعاقد، من 23 يوليو الجاري وحتى الـ5 من أغسطس القادم، على أن يكون مقر إقامة بعثة الفريق في منتجع تيرم جينبرغ بولاية النمسا العليا، الذي يعسكر فيه كل من ناديي ريال مايوركا الإسباني وفرانكفورت الألماني. ويخوض النادي الأهلي حصصه التدريبية في الملاعب الخاصة بالمنتجع. وتعد جينبرغ مدينة حدودية صغيرة مع ألمانيا يقل عدد سكانها عن 2000 نسمة وتقع بجوار نهر إين (أحد روافد نهر الدانوب).

الأهلي رفض مواجهة روما الإيطالي

فجرت الصحيفة أن الأهلي رفض خوض مباريات ودية أمام أندية قوية، حيث فضلت أن تكون اللقاءات ذات مستوى تصاعدي وتدريجي.

ورفض الأهلي عرضا من أحد الوكلاء بتنظيم مباراة خلال شهر أغسطس المقبل أمام روما الإيطالي الذي يقوده البرتغالي جوزيه مورينيو.

اقرأ أيضا في سعودي سبورت

تطورات هامة في الأهلي.. "حقيقة فشل صفقة محرز وموعد حسم المدرب"  

صحف السعودية| إصابة حارس الهلال.. كاريلو للشباب ومفاجأة فيتوريا 

اقرأ أيضا

مدرب الأهلي الجديد.. الراقي يكثف مفاوضاته مع ثنائي عالمي

وكيل فيتوريا يشعلها.. لم نتلق أي عروض من النادي الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن