إنتر ميلان يفاجئ الهلال ويتفاوض مع صفقتة المدوية.. صدمة للزعيم

تاريخ النشر: 26/07/2023
231
منذ 9 شهور
إنتر ميلان يفاجئ الهلال ويتفاوض مع صفقتة المدوية.. صدمة للزعيم

يستمر الحديث عن مستقبل النجم الأرجنتيني ولاعب روما الإيطالي، باولو ديبالا، وإمكانية رحيله وانتقاله للدوري السعودي أو إنتر ميلان في الميركاتو الصيفي الجاري.

ويمتد عقد باولو ديبالا مع ذئاب روما حتى يونيو 2025، وهناك شرط جزائي في عقده بقيمة 20 مليون يورو في حال بيعه لأحد الأندية الإيطالية، و12 مليون يورو فقط للأندية من خارج الكالتشيو.

ومن جانبه، فإن نادي روما بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوزيه لا يريد الانفصال عن نجمه الأرجنتيني هذا الصيف، خاصة مع إصابة المهاجم الإنجليزي، تامي أبراهام، على مستوى الركبة، والتي سيبقى على إثرها بعيدًا عن الملاعب حتى 2024.

تابع كل أخبار الدوري السعودي عبر "سعودي سبورت"

وحاول نادي الهلال بقوة إغراء باولو ديبالا بمنحه راتبًا أكبر مما يحصل عليه حاليًا مع نادي روما إلا أن الجناح الأيمن الأرجنتيني يفضل البقاء في أوروبا.

إنتر ميلان يحرم الهلال من نجم روما

وكشفت صحيفة "كورييري ديلا سيرا" الإيطالية اليوم الأربعاء، عن تواصل الرئيس التنفيذي لنادي إنتر ميلان، بيبي ماروتا، مع حاشية ديبالا مؤخرًا لبدء التفاوض بشأن صفقة محتملة لنجم روما هذا الصيف.

وأوضحت أن بيبي ماروتا تواصل مع وكلاء ديبالا لمعرفة تكاليف الصفقة المحتملة وإذا كان التحرك احتمالًا واقعيًا هذا الصيف.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكان النيرازوري أحد الأندية المهتمة بجدية بالتعاقد مع المهاجم الأرجنتيني الصيف الماضي بعد انتهاء عقده مع يوفنتوس، لكنه انضم في النهاية إلى الجيالوروسي، ووقع عقدًا لمدة ثلاث سنوات.

الجدير بالذكر أن باولو ديبالا يعتبر واحد من أهم الأسماء في قائمة روما الحالية، بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، حيث ساهم خلال الموسم الماضي بـ26 هدف في 39 مباراة.

اقرأ أيضا

مبابي في الهلال بمساعدة ريال مدريد.. خطة بن نافل الذكية

مبابي يوافق على عرض الهلال وتسريب موعد التوقيع الرسمي

حمل تطبيق سعودي الآن