ميسي يفوز بأول جائزة مع إنتر ميامي ويحقق إنجاز تاريخي غير مسبوق

تاريخ النشر: 26/07/2023
369
منذ 9 شهور
ميسي يفوز بأول جائزة مع إنتر ميامي ويحقق إنجاز تاريخي غير مسبوق

واصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي تألقه الكبير رفقة فريقه الجديد إنتر ميامي الأمريكي، حيث سجل ثنائية في فوز فريقه على أتلانتا يونايتد (4-0)، في إطار منافسات بطولة كأس الدوريات.

وكان ميسي قد قاد إنتر ميامي قبل 3 أيام للفوز على كروز أزول المكسيكي (2-1)، في أولى مبارياته مع إنتر ميامي في بطولة كأس الدوريات "الودية".

واستطاع ميسي أن يسجل ثالث أهداف حتى الأن مع إنتر ميامي، خلال مباراتين شارك فيهما مع الفريق الأمريكي، رفقة زميله سيرخيو بوسكيتس القادم أيضا من برشلونة الإسباني.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وبات إنتر ميامي أول فريقه يضمن التأهل رسميا، لدور الـ 32 في مسابقة كأس الدوريات، بكونها تلعب بين أندية الولايات المتحدة والمكسيك.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

مئوية جديدة لميسي: 

ويستعد ميسي يوم الثاني من أغسطس المقبل، لخوض ثالث مبارياته مع إنتر ميامي في كأس الدوريات، حيث لم يتحدد المنافس حتى الأن.

وتقدم ميسي بالهدف الأول لإنتر ميامي في الدقيقة الثامنة من عمر اللقاء، قبل أن يعود ليسجل الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة "22".

تابع البطولة العربية مع "سعودي سبورت"

وبات فريق أتلانتا يونايتد الفريق رقم "100" الذي يسجل في مرماه ليونيل ميسي طوال مشواره الكروي، سواء مع برشلونة أو باريس سان جيرمان، وكذلك المنتخب الأرجنتيني.

وتوج ميسي بجائزة رجل مباراة إنتر ميامي وأتلانتا يونايتد، بفضل الثنائية التي سجلها في شباك المنافس، والتألق الكبير له طوال تواجده في أرضية الملعب.

اقرأ أيضا

عرض خرافي من إنتر ميامي لتحقيق حلم ميسي.. برشلونة الأمريكي

برشلونة يكرر برنامج ميسي البدني مع نجم الفريق بأمر من تشافي

حمل تطبيق سعودي الآن