مفاجأة سعيدة لمانشستر سيتي تنقذ حلم "السداسية" التاريخية

تاريخ النشر: 25/07/2023
274
منذ 9 شهور
مفاجأة سعيدة لمانشستر سيتي تنقذ حلم السداسية التاريخية

تستمر الأخبار الجيدة داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، وذلك بخصوص البلجيكي كيفين دي بروين الذي بدأ استعدادته للموسم الجديد مع السيتيزنز.

وكان دي بروين قد أصيب في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا ضد انتر ميلان، حيث تعرض لشد كبير في أوتار الركبة، جعله يخرج على الفور قبل نهاية الشوط الأول حينها دون وجود احتكاك من لاعبي المنافس.

ويستعد مانشستر سيتي للموسم الجديد، حيث سيواجه فريق أرسنال بنهائي كأس الدرع الخيرية في 6 أغسطس المقبل، وأيضا بداية الدوري الانجليزي في الأسبوع الثاني من نفس الشهر.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

ظهور دي بروين في تدريبات السيتي.

شارك البلجيكي كيفين دي بروين نجم فريق مانشستر سيتي للمرة الأولى في التدريبات الجماعية، وذلك منذ غيابه للإصابة في نهائي دوري أبطال أوروبا في يونيو الماضي.

وظهرت علامات السعادة علي المدير الفني للفريق بيب جوارديولا، بعد عودة نجمه الأول للتدريبات الجماعية، خاصة مع اقتراب بداية الموسم الجديد، حيث يعد دي بروين قطعة أساسية لاغنى عنها داخل مانشستر سيتي.

تابع البطولة العربية مع "سعودي سبورت"

يذكر أن مانشستر سيتي قد حصد الثلاثية التاريخية، بداية بلقب الدوري الإنجليزي، ومن ثم كأس الاتحاد الإنجليزي، وأخيرا دوري أبطال أوروبا.

موافقة كيليان مبابي على عرض الهلال تقترب.. "فايزة تضغط"  

ريال مدريد يؤجل التعاقد مع مبابي بقرار غريب من أنشيلوتي

اقرأ أيضا

جوارديولا يطرد نجم جديد من مانشستر سيتي.. مفاجأة صادمة

مانشستر سيتي يوجه ضربة قاضية لحلم الهلال الكبير

حمل تطبيق سعودي الآن