النصر في كأس الملك.. أسلحة كاسترو وأحلام رونالدو وتشكيلة العالمي

تاريخ النشر: 25/07/2023
215
منذ 9 شهور
النصر في كأس الملك.. أسلحة كاسترو وأحلام رونالدو وتشكيلة العالمي

بأحلام كبيرة يدخل فريق النصر الأول لكرة القدم مشواره المقبل في بطولة كأس الملك سلمان " البطولة العربية للاندية الأبطال " نسخة 2023 وهو يحلم بالحصول على اللقب الكبير وافتتاح الموسم الجديد 2023-2024 بشكل قوي.

ويسعى النصر للفوز ببطولة كأس الملك سلمان لعدة أسباب، أبرزها توجيه رسالة جماهيرية تفيد السعي وراء حصد أكبر الألقاب عندما ينطلق الموسم وعلى رأسه دوري روشن السعودي، بخلاف تحقيق بداية نارية مع مدربه لويس كاسترو الذي تولى المهمة مؤخرا إلى جانب الاستفادة من صفقاته الجديدة التي دعم بها صفوفه حتى الأن في الميركاتو الصيفي.

ويراهن النصر في سباق منافسات كأس الملك سلمان على تشكيلة قوية يتصدرها الثنائي الكبير الوسط سيكو فوفانا ومارسيلو بروزوفيتش الوافدين في الميركاتو الصيفي واللذين أعادا الانضباط بقوة لوسط العالمي .

نجم النصر.. رونالدو حلم العالمي في كأس الملك 

ويملك النصر في صفوفه خلال بطولة كأس الملك سلمان نجما أسطوريا كبيرا هو كريستيانو رونالدو مهاجم وقائد العالمي الذي يعد قوة ضاربة في الهجوم وكان الهداف الأول للفريق في الدور الثاني لدوري روشن السعودي ويعتبر مع زميله البرازيلي اندرسون تاليسكا دويتو خطير في الهجوم .

تشكيل النصر.. كتيبة ودية العالمي وسان جيرمان

تعد التشكيلة التي خاض بها النصر مباراته الودية أمام باريس سان جيرمان هي الأبرز في البدء والتواجد في حسابات المدرب لويس كاسترو وتضم :

حراسة المرمى : نواف العقيدي.

الدفاع: جيسلان كونان، عبد الإله العمري، علي لاجامي، سلطان الغنام.

الارتكاز: سيكو فوفانا، مارسيلو بروزوفيتش.

الوسط الهجومي: عبد الرحمن غريب، أيمن يحيى، أندرسون تاليسكا.

الهجوم: كريستيانو رونالدو.

طريقة النصر.. توازن كاسترو في تشكيلة العالمي 

يعتمد المدرب لويس كاسترو منذ قيادته النصر للعب بطريقتي 4-3-3 و4-2-3-1 في حسابات النصر خلال مبارياته الودية، وهي الطرق المنتظر تطبيقها في سباق مشوار النصر خلال بطولة كأس الملك بحثا عن التتويج وحصد الكأس الغالية الأولى في الموسم الجاري.

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

رسميا.. جدول مباريات النصر بدور مجموعات كأس الملك سلمان

الشباب ينجو من فخ تشرين في ذهاب كأس سلمان

حمل تطبيق سعودي الآن