ميركاتو النصر| شناوي الأهلي يقترب وعملاق تركي يجذب تاليسكا

تاريخ النشر: 25/07/2023
767
منذ 9 شهور
ميركاتو النصر| شناوي الأهلي يقترب وعملاق تركي يجذب تاليسكا

يواصل نادي النصر مفاوضاته مع عدد من اللاعبين الأجانب لدعم صفوف الفريق في الموسم الجديد، بصفقات قوية للعودة إلى منصات التتويج المحلي والقاري.

وكان النصر قد دعم صفوفه بالتعاقد رسميًا مع الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش والإيفواري سيكو فوفانا من صفوف إنتر ميلان الإيطالي ولانس الفرنسي، حتى يونيو 2025، كما تعاقد العالمي مع الظهير أليكس تيليس من مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ويستعد النصر للموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، الذي يشهد مشاركة العالمي في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، ملحق دوري أبطال آسيا، كأس الملك سلمان للأندية العربية".

تابع مباريات اليوم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

اشترك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت"

ويقدم "سعودي سبورت" إنفوجرافيك يبرز من خلاله أهم مفاوضات النصر والصفقات التي يحاول الظفر بها في آخر 24 ساعة..

- أكدت صحيفة "الرياضية"، أن النصر يعقد اليوم اجتماع حاسم في اليابان، بين ممثلي العالمي ومحامي السنغالي ساديو ماني من أجل الاتفاق بشكل نهائي على بنود عقده مع الفريق، التي تمتد حتى 2026.

- أشارت صحيفة "سبورت" الإسبانية، إلى أن المدافع الإسباني المخضرم، سيرجيو راموس، يفضل الانضمام إلى إنتر ميامي الأمريكي  على قبول عرض نادي النصر الذي تلقاه بالصيف الحالي.

- كشف الإعلامي المصري أحمد شوبير عن تطورات رسمية بشأن مفاوضات نادي النصر مع حارس الأهلي المصري، محمد الشناوي، مؤكدا أنه سيتم حسم ملف التعاقد معه خلال الساعات القادمة.

- فجرت صحيفة "A Spor" التركية، مفاجأة بأن نادي النصر ينوي التضحية بمهاجمه أندرسون تاليسكا هذا الصيف وإرساله إلى فنربخشة التركي، من أجل إبعاد بعض أجانب العالمي من المواسم السابقة.

حمل تطبيق سعودي الآن