ميركاتو الهلال| رد مبابي يصعق الزعيم ونجم الأهلي يحل أزمة خيسوس

تاريخ النشر: 25/07/2023
387
منذ 9 شهور
ميركاتو الهلال| رد مبابي يصعق الزعيم ونجم الأهلي يحل أزمة خيسوس

يواصل نادي الهلال، تحركاته لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، بالعديد من الصفقات النارية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشعل نادي الهلال سوق الميركاتو، بتعاقده رسميًا مع الجناح البرتغالي روبن نيفيز والمدافع السنغالي كاليدو كوليبالي ولاعب الوسط الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، لتدعيم صفوف الفريق استعدادا للموسم المقبل.

ويستعد الهلال للموسم الرياضي الجديد، الذي يشهد مشاركة الزعيم في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس الملك سلمان للأندية".

تابع مباريات اليوم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

اشترك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت"

وفيما يلي، يستعرض "سعودي سبورت" أحدث أخبار صفقات نادي الهلال خلال الـ 24 ساعة الماضية..

- كشفت صحيفة "الرياض" أن الهلال نجح في التعاقد مع الصربي ألكسندر ميترفيتش نجم فولهام الإنجليزي، على الرغم من إصرار إدارة النادي على الاحتفاظ به.

- أشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" إلى أن الهلال وضع خطة للتعاقد مع النجم البولندي، روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم برشلونة الإسباني، في صيف العام المقبل 2024.

- أكدت صحيفة "ريليفو" الإسبانية، أن كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، يفضل الجلوس على مقاعد البدلاء طوال الموسم القادم على التوقيع  لنادي الهلال، ويأتي ذلك على الرغم من ترحيب عائلة اللاعب بالعرض، نظرا لقيمته المالية (700 مليون راتب سنوي).

- ذكر موقع "فوتبول تونيزيان" التونسي، أن نادي الهلال، أجرى اتصالًا مع الأهلي المصري، بهدف الحصول على خدمات الظهير الأيسر علي معلول في انتقالات الصيف الجاري.

اقرأ أيضا

ألكسندر ميتروفيش.. التمرد من أجل عيون الهلال

الهلال ينقذ باريس سان جيرمان من أزمة الـ212 مليون مع مبابي

حمل تطبيق سعودي الآن