بايرن ميونخ يسمح للاعبه بالانضمام لإنتر ميلان.. تفاصيل مثيرة

تاريخ النشر: 25/07/2023
218
منذ 9 شهور
بايرن ميونخ يسمح للاعبه بالانضمام لإنتر ميلان.. تفاصيل مثيرة

يستمر نادي إنتر ميلان الإيطالي، في البحث عن حارس مرمى قوي، بعد أن باع الكاميروني أندريه أونانا لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في الميركاتو الصيفي الجاري.

وأعلن الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، تعاقده بشكل رسمي مع الكاميروني أندريه أونانا، قادمًا من صفوف إنتر ميلان الإيطالي.

هذا وقد قدم مانشستر يونايتد عرضًا بقيمة 50 مليون يورو للفريق الإيطالي، وقد اتفقا الطرفان علي إتمام صفقة أندريه أونانا.

تابع كل أخبار مانشستر يونايتد عبر "سعودي سبورت"

وتلقى أونانا العديد من العروض المغرية للرحيل عن ملعب "جوزيبي مياتزا" هذا الصيف لعل أبرزها من مانشستر يونايتد وتشيلسي وكذلك من النصر.

سومر على وشك الانتقال إلى إنتر ميلان

وقالت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية اليوم الثلاثاء، إن بايرن ميونخ الألماني، مستعد للسماح للحارس يان سومر بالانتقال إلى إنتر ميلان هذا الصيف.

وأوضحت أن إنتر ميلان اعتبر سومر خيارهم الأساسي للموسم المقبل، واللاعب حريص على إتمام هذه الخطوة، حيث أخبر بايرن ميونخ قبل رحلته إلى اليابان أنه يريد المغادرة إلى النادي الإيطالي هذا الصيف.

وأشارت إلى أن الصفقة يمكن أن تكتمل في غضون 24 إلى 48 ساعة القادمة، ولا يزال من غير الواضح ما إذا كان النيرازوري سيدفع 6 ملايين يورو شرط الإفراج عنه أو سيحصل على خصم صغير.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

يذكر أن يان سومر قد انضم إلي صفوف الفريق البافاري قادما من صفوف بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني في يناير الماضي من أجل تعويض غياب الحارس الأساسي للفريق الألماني مانويل نوير.

اقرأ أيضا

عرض خرافي من إنتر ميامي لتحقيق حلم ميسي.. برشلونة الأمريكي

صدق أو لا تصدق.. سواريز يدفع أموال للعب من ميسي في إنتر ميامي

حمل تطبيق سعودي الآن