رسميا.. بوروسيا دورتموند يعلن عن ضم لاعب بايرن ميونخ

تاريخ النشر: 24/07/2023
123
منذ 9 شهور
رسميا.. بوروسيا دورتموند يعلن عن ضم لاعب بايرن ميونخ

أعلن نادي بوروسيا دورتموند الألماني، مساء اليوم الإثنين، عن التعاقد مع لاعب خط الوسط النمساوي، مارسيل سابيتزر، من نادي بايرن ميونخ في الميركاتو الصيفي الجاري.

وأكمل الدولي النمساوي مارسيل سابيتزر الذي يبلغ من العمر 29 عامًا، الفحص الطبي في بوروسيا دورتموند اليوم ثم وقع عقدًا مدته حتى 30 يونيو 2027.

وسينضم سابيتسر إلى بوروسيا دورتموند الذي غادر في جولة ودية إلى الولايات المتحدة يوم الإثنين استعدادًا للموسم الجديد، وكذلك المدير الرياضي لدوري أبطال أوروبا سيباستيان كيل.

تابع كل أخبار بايرن ميونخ عبر "سعودي سبورت"

ماذا قال مارسيل سابيتزر بعد انضمامه لدورتموند؟

وقال سابيتزر في تصريحات لموقع بوروسيا دورتموند الرسمي: "لا أطيق الانتظار للانضمام إلى الفريق أخيرًا وارتداء قميص العملاق الأصفر، وكانت المناقشات مع مدربي بوروسيا دورتموند ممتازة وأظهرت لي مدى طموح النادي في السنوات القادمة".

وأكمل: "أود أن أقوم بدوري للتأكد من أن بوروسيا دورتموند حقق أهدافه المطلوبة، وأن لديها كل الأسباب للاحتفال بشيء خاص مع جماهيره مرة أخرى في أقرب وقت ممكن".

تابع كل أخبار بوروسيا دورتموند عبر "سعودي سبورت"

أرقام مارسيل سابيتزر في مسيرته مع الفرق الألمانية

ولعب سابيتزر 185 مباراة في الدوري الألماني مع لايبزيغ وبايرن ميونخ، سجل خلالها 34 هدفًا و29 تمريرة حاسمة، وشارك في 32 مباراة بدوري أبطال أوروبا، سجل خلالها 4 أهداف و7 تمريرات حاسمة، بالإضافة إلى 29 مباراة في الدوري الأوروبي و71 مباراة دولية.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وفي الموسم الماضي، تمت إعارته من بايرن ميونخ لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في الفترة ما بين فبراير ومايو، حيث شارك في 18 مباراة عبر جميع المسابقات وسجل 3 أهداف فقط.

اقرأ أيضا

رسميا.. بايرن ميونخ يعلن التعاقد مع نجم بوروسيا دورتموند

دورتموند يجيب.. هل حسم ريال مدريد التعاقد مع بيلينجهام؟

حمل تطبيق سعودي الآن