نجم مانشستر سيتي في ورطة بسبب الأندية السعودية.. بيب يرفض وجوده

تاريخ النشر: 24/07/2023
316
منذ 9 شهور
نجم مانشستر سيتي في ورطة بسبب الأندية السعودية.. بيب يرفض وجوده

تزداد الأخبار حول مصير البرتغالي، جواو كانسيلو لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، والذي انتهت فترة إعارته في بايرن ميونخ الألماني.

وغادر كانسيلو في شهر يناير الماضين معارًا لنادي بايرن ميونخ الألماني، بعد سلسلة من الأزمات التي جمعته مع المدرب بيب جوارديولا، بعد العودة من مونديال "قطر 2022".

ورفض بايرن ميونخ تفعيل بند شراء عقد كانسيلو من مانشستر سيتي، والبالغ قيمته 70 مليون يورو، خاصة أن اللاعب البرتغالي لم يحظى بفرصة المشاركة كثيرا مع الفريق البافاري.

تابع كل أخبار جواو كانسيلو عبر "سعودي سبورت"

جوارديولا يرفض استمرار نجمه في الموسم الجديد

وأوضحت صحيفة "ذا أتلتيك" البريطانية اليوم الإثنين، أن جوارديولا لا يريد جواو كانسيلو في تشكيلة مانشستر سيتي خلال الموسم المقبل، لكن في الوقت الحالي لا توجد بدائل للظهير البرتغالي.

تابع كل أخبار الدوري السعودي عبر "سعودي سبورت"

وأشارت إلى أن وكيل أعماله، خورخي مينديز، تواصل مع الأندية السعودية لعرض اللاعب، لكنها رفضت فكرة التعاقد مع جواو كانسيلو من مانشستر سيتي هذا الصيف.

مانشستر سيتي يطلب 40 مليون يورو للتخلي عن نجمه

ولم يشارك كانسيلو سوى في 3 مباريات فقط أساسيا من أصل 10 مواجهات للفريق السماوي، منذ العودة من نهائيات كأس العالم "قطر 2022"، قبل الانتقال لبايرن ميونخ.

تابع كل أخبار مانشستر سيتي عبر "سعودي سبورت"

ويرغب مانشستر سيتي في الحصول على مبلغ 40 مليون يورو، نظير بيع كانسيلو وهو لن يستطيع النادي الكتالوني تنفيذه، في ظل الأزمة المالية الحالية التي يمر بها.

اقرأ أيضا

بايرن ميونخ يستغل رغبة اللاعب ويستعد لضم نجم مانشستر سيتي

جوارديولا يطرد نجم جديد من مانشستر سيتي.. مفاجأة صادمة

حمل تطبيق سعودي الآن