ميركاتو الهلال| تطورات صفقة مبابي ورد الإدارة وجديد ملف المهاجم

تاريخ النشر: 25/07/2023
480
منذ 9 شهور
ميركاتو الهلال| تطورات صفقة مبابي ورد الإدارة وجديد ملف المهاجم

يواصل نادي الهلال، تحركاته لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، بالعديد من الصفقات النارية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشعل نادي الهلال سوق الميركاتو، بتعاقده رسميًا مع الجناح البرتغالي روبن نيفيز والمدافع السنغالي كاليدو كوليبالي ولاعب الوسط الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، لتدعيم صفوف الفريق استعدادا للموسم المقبل.

ويستعد الهلال للموسم الرياضي الجديد، الذي يشهد مشاركة الزعيم في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس الملك سلمان للأندية".

وفيما يلي، يستعرض "سعودي سبورت" أحدث أخبار صفقات نادي الهلال خلال الـ 24 ساعة الماضية..

- رد الهلال على عرض نادي كليرمونت فوت، لضم الظهير الأيمن سعود عبدالحميد بالرفض، وأجرى النادي الفرنسي محاولات أخيرة، لكن إدارة الزعيم الآسيوي تمسكت باللاعب، كما رفض المدرب البرتغالي خورخي جيسوس رحيله نجمه الواعد.

- أكد فابريزيو رومانو، أن إدارة الهلال قدمت عرضا رسميا إلى نظيرتها في باريس سان جيرمان، لضم الأيقونة الفرنسية كيليان مبابي، بلغت قيمته 300 مليون يورو، في حين يحصل اللاعب على عقد يصل لـ 700  مليون يورو لمدة عام واحد. 

- أعلن نادي الهلال، بصورة رسمية، عن إعارة لاعبه البرازيلي، ماثيوس بيريرا، إلى صفوف فريق كروزيرو البرازيلي.

- كشفت تقارير عالمية، أن إدارة الهلال توصلت لاتفاق رسمي مع رئيس نادي زينيت، من أجل الحصول على خدمات مالكوم، ووافق اللاعب على شروط الزعيم بحيث ستكلف الصفقة خزينة الأزرق العاصمي من 55 إلى 60 مليون يورو.

اقرأ أيضا

كأس الملك سلمان .. مواعيد مباريات الهلال والنصر والاتحاد

ميركاتو النصر| تيليس عالمي وكواليس عقد ساديو ماني

حمل تطبيق سعودي الآن