روي فيتوريا يوافق على تدريب الأهلي بشرط وحيد

تاريخ النشر: 24/07/2023
3260
منذ 9 شهور
روي فيتوريا يوافق على تدريب الأهلي بشرط وحيد

كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، عن تطورات هامة للغاية، بشأن مفاوضات النادي الأهلي للتعاقد مع البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني الحالي للمنتخب المصري.

ويستهدف مجلس إدارة النادي الأهلي، حسم مسألة تعيين المدير الفني الجديد في أسرع  وقت مممكن، مع اقتراب بدء الموسم المقبل 2023/2024، لبطولة دوري روشن للمحترفين.

ونوهت تقارير مصرية، على أن روي فيتوريا المدير الفني السابق لنادي النصر، والذي يرتبط بعقد حاليا مع منتخب مصر حتى 2026، اقترب من تولي المسئولية الفنية للأهلي.

فيتوريا يوافق على تدريب الأهلي بشرط وحيد 

وأكدت صحيفة "عكاظ" منذ قليل، عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر" على حصول مسؤولو النادي الأهلي على موافقة المدرب روي فيتوريا لقيادة الفريق في الموسم الجديد 2023/2024.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

واشترط روي فيتوريا على الأهلي ضرورة التكفل بدفع كافة المستحقات المالية المترتبة على إلغاء عقده مع منتخب مصر، فيما لازال اسم المدرب جوليان ستيفان مطروحا على الطاولة الأهلاوية.

روي فيتوريا تولى تدريب منتخب مصر منذ يوليو العام الماضي 2022، ويقدم مستويات مميزة برفقة الفراعنة، حيث قادهم للتأهل إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا 2024 في كوت ديفوار.

وشهد عام 2019 خوض فيتوريا تجربة ناجحة للغاية في المنطقة العربية، حيث تولى مهمة تدريب نادي النصر، وحصد معه لقب الدوري السعودي عن جدارة، بعد منافسة شرسة مع الهلال.

اقرأ أيضا:

روي فيتوريا يقترب من الأهلي.. مفاجأة عن عودة مدرب النصر ! 

قرار رسمي في الأهلي .. تحرك جديد للتعاقد مع نجم الباطن

اقرأ أيضا

قرار رسمي في الأهلي .. تحرك جديد للتعاقد مع نجم الباطن

مدرب فرنسي يدخل اهتمامات الأهلي.. الاتفاق تم

حمل تطبيق سعودي الآن