بديل الجدعاني.. الاتحاد يلبي رغبة جماهيره بالتحرك لضم"ابن الأهلي"

تاريخ النشر: 24/07/2023
2397
منذ 9 شهور
بديل الجدعاني.. الاتحاد يلبي رغبة جماهيره بالتحرك لضمابن الأهلي

أزاح الإعلامي الرياضي خالد بن عبدالعزيز، الستار عن واحد من الأسماء المطروحة على طاولة نادي الاتحاد، ليكون بديلا لحارس المرمى المصاب عبدالله الجدعاني. 

تعرض عبدالله الجدعاني للإصابة في معسكر الفريق الأول لكرة القدم في مدينة الطائف خلال الحصة التدريبية المسائية، ضمن استعدادات العميد للموسم المقبل. 

أعلن نادي الاتحاد، اليوم الإثنين، وبشكل رسمي، عن نتيجة الفحوصات الطبيعة للحارس عبدالله الجدعاني، بإصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة، والتي تستلزم غيابه عن الملاعب لفترة طويلة. (طالع التفاصيل)

وفي السياق ذاته، كشف الإعلامي الرياضي خالد بن عبدالعزيز، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، تحرك إدارة الاتحاد سريعا لتدعيم خانة الحارس بعد إصابة الجدعاني. 

وكتب خالد بن عبدالعزيز: "خاص، راغد النجار حارس مرمى التعاون، ضمن خيارات نادي الاتحاد، ليحل بديلا للمصاب عبدالله الجدعاني". 

حارس مرمى التعاون راغد الجدعاني، يأتي على رأس أولويات ومطالب الجماهير الاتحادية لتعويض غياب عبدالله الجدعاني.

راغد النجار البالغ من العمر 27 عاما، من حراس المرمى السعوديين المميزين، وسبق وعبر عن إمكانياته الكبيرة أمام الاتحاد، وساهم بشكل أساسي في فوز فريقه التعاون بالمباراة (2-1)، بالدوري السعودي للمحترفين "روشن" موسم 2022-2023. 

التعاون لم يخسر أي مباراة خلال تواجد راغد النجار بالمرمى "سكري القصيم"، حيث شارك في ثلاث مباريات بدوري روشن، استقبل هدفين وخرج بشباك نظيفة في مباراة واحدة. 

اقرأ أيضا

تحدي غريب.. ثنائي الهلال والشباب إلى الاتحاد على سبيل الإعارة

الاتحاد يعلن إصابه حارس مرماه بالرباط الصليبي ..الثالث خلال عام

حمل تطبيق سعودي الآن