عرض خيالي من تشيلسي لخطف نجم ريال مدريد .. "يتخطى 100 مليون"

تاريخ النشر: 24/07/2023
528
منذ 9 شهور
عرض خيالي من تشيلسي لخطف نجم ريال مدريد .. يتخطى 100 مليون

يستمر الحديث حول صفقات تشيلسي الإنجليزي، الذي يسعى إلى تعزيز صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، للعودة إلى المنافسة بقوة على البطولات في الموسم المقبل تحت قيادة المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكتينيو. 

ونجحت إدارة تشيلسي في التخلص من بعض اللاعبين في الميركاتو الحالي لتوفير أماكن من أجل إبرام صفقات جديدة أقوى، ويأتي على رأس تلك الأسماء التي رحلت عن البلوز الثنائي السنغالي إدوارد ميندي، وكاليدو كوليبالي، والكرواتي كوفاسيتش، وماوسون ماونت".

عرض خيالي من تشيلسي لخطف نجم ريال مدريد

وفقًا لصحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، فإن الأرجنتيني ماوريسيو بوكتينيو المدير الفني لفريق تشيلسي، يسعى إلي تكوين منتصف ملعب خيالي للموسم الجديد، وكانت البداية بمحاولة ضم الإكوادوري كايسيدو من صفوف برايتون الإنجليزي.

ولم يتوقف طموح المدرب لم يتوقف عند ذلك، بل يسعي المدرب إلى ضم الأوروجواياني فيدريكو فالفيردي من صفوف ريال مدريد الإسباني، حيث تجهز إدارة البلوز عرضًا خياليًا بقيمة 113 مليون يورو من أجل حسم الصفقة.

يذكر أن فالفيردي شارك مع ريال مدريد أساسيًا منذ تصعيده في موسم 2018-2019، ونجح في التتويج بـ 8 بطولات مع النادي الملكي في 5 مواسم متتالية، أبرزها بطولة دوري أبطال أوروبا 2022.

اقرأ أيضا

مبابي ليس الأول.. ريال مدريد سرق أسطورة برشلونة بنفس الطريقة

أنشيلوتي يرضخ لقرار بيريز عن مبابي ويعلن مهاجم ريال مدريد القادم

حمل تطبيق سعودي الآن