تحرك قانوني منتظر بسبب تاليسكا.. "تفاصيل خطيرة"

تاريخ النشر: 24/07/2023
11743
منذ 9 شهور
تحرك قانوني منتظر بسبب تاليسكا.. تفاصيل خطيرة

هدد الخبير القانوني، خالد الشعلان، أحد الصحف الشهيرة، على هامش تقرير تم نشره بشأن صفقة تبادلية بين نادي النصر وجاره الشباب، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ونشرت صحيفة "الشرق الأوسط" خلال الساعات الماضية تقريرًا يفيد بأن نادي النصر عرض مهاجمه البرازيلي أندرسون تاليسكا على الشباب، مقابل الحصول على خدمات الثنائي متعب الحربي وحسان تمبكتي من الليث.

تحرك قانوني منتظر بسبب تاليسكا

وقال المحامي والخبير القانوني "خالد الشعلان" عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" "إلى المسؤول عن هيئة التحرير في جريدة الشرق الأوسط، أتحدى أن تثبت أمام الجميع صحة الصفقة التبادلية".

وأضاف خلال تغريدته بأن: "المكتوب مُخالف للمادة (٨/٩ ) من نظام المطبوعات والنشر" في تهديد مباشر بمقاضاة الصحيفة على ذلك التقرير.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

الجدير بالذكر أن نادي النصر لمحاولة الحصول على خدمات تمبكتي والحربي من صفوف الشباب، لسد احتياجاته الفنية بلاعبين محليين، خاصة مع تقديم كلا اللاعبين مستويات مميزة للغاية.

وسبق أن انضم تاليسكا صاحب الـ29 عاماً، لصفوف النصر في صيف 2021 من جوانزلو الصيني، ويمتد عقد اللاعب الحالي حتى يونيو 2026 بحسب موقع ترانسفير ماركت.

وشارك تاليسكا في 60 مباراة مع فريق النصر في كافة البطولات وقد سجل اللاعب 43 هدفاً وصنع 6 تمريرات حاسمة لزملائه، ويعتبر عنصرا حيويا في هجوم الفريق العالمي.

اقرأ أيضا

ساديو ماني يوافق على عرض النصر ويهاجم ألمانيا بتصريح مثير

النصر يفاوض نجم نيجيري جديد ويوجه ضربة موجعة لميلان الإيطالي

حمل تطبيق سعودي الآن