روي فيتوريا يقترب من الأهلي.. مفاجأة عن عودة مدرب النصر !

تاريخ النشر: 24/07/2023
3747
منذ 9 شهور
روي فيتوريا يقترب من الأهلي.. مفاجأة عن عودة مدرب النصر !

كشفت تقارير إعلامية مصرية، اليوم الإثنين، أن هناك مدربا برتغاليا سوبر، يقترب من قيادة الفريق الأول لكرة القدم في الأهلي، خلال الموسم الرياضي الجديد 2023/2024.

ويستهدف مجلس إدارة النادي الأهلي، حسم مسألة تعيين المدير الفني الجديد في أسرع  وقت مممكن، مع اقتراب بدء الموسم المقبل 2023/2024، بحلول الـ 11 من أغسطس القادم. 

روي فيتوريا مرشح لتدريب الأهلي

وكشفت تقارير مصرية أن المدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق لنادي النصر، والذي يرتبط بعقد حاليا مع منتخب مصر حتى 2026، اقترب من تولي المسئولية الفنية للأهلي.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

روي فيتوريا تولى تدريب منتخب مصر منذ يوليو العام الماضي 2022، ويقدم مستويات مميزة برفقة الفراعنة، حيث قادهم للتأهل إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا 2024 في كوت ديفوار.

وشهد عام 2019 خوض فيتوريا تجربة ناجحة للغاية في المنطقة العربية، حيث تولى مهمة تدريب نادي النصر، وحصد معه لقب الدوري السعودي عن جدارة، بعد منافسة شرسة مع الهلال.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

ويتولى يوسف عنبر، النجم الأسبق للنادي الأهلي، مهمة تدريب الفريق الأول بصورة مؤقتة، بعد رحيل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، في أعقاب الموسم المنصرم 2023/2024.

وأعلن الراقي عن ضم البرازيلي روبرتو فيرمينو، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع ليفربول الإنجليزي، بعد أيام قليلة من التوقيع مع حارس تشيلسي، إدوارد ميندي، الحاصل على جائزة أفضل حارس مرمى في العالم في 2021.

اقرأ أيضا

رد رسمي غريب من فيرمينو على رفض سيلفا لتدريب الأهلي

مدرب فرنسي يدخل اهتمامات الأهلي.. الاتفاق تم

حمل تطبيق سعودي الآن