"تحدي غريب".. ثنائي الهلال والشباب إلى الاتحاد على سبيل الإعارة

تاريخ النشر: 24/07/2023
4963
منذ 9 شهور
تحدي غريب.. ثنائي الهلال والشباب إلى الاتحاد على سبيل الإعارة

صدق أو لا تصدق، أشارت تقارير إعلامية، إلى صفقتين ولا في الأحلام لنادي الاتحاد، لتدعيم خط وسط "العميد" وخانة المدافع، بالثنائي الدولي محمد كنو متوسط ميدان الهلال، وحسان تمبكتي مدافع الشباب. 

يواصل نادي الاتحاد، تحركاته لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، بالعديد من الصفقات النارية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشعل نادي الاتحاد سوق الميركاتو، بتعاقده رسميًا مع الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي، نجمي ريال مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي، والجناح البرتغالي جوتا من سيلتيك الإسكتلندي، بعقود لمدة 3 مواسم، حتى يونيو 2026.

وكعادته، فجر حسن الصبحان المعروف بـ"ملك التوقعات"، مفاجأة مدوية، معلنا تحدي غريب أمام الشارع الرياضي السعودي، بانتقال ثنائي  الهلال والشباب محمد كنو وحسان تمبكتي إلى نادي الاتحاد.

ونشر حسن الصبحان، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الإثنين، صورة لثنائي الهلال والشباب، معلقا عليها: "كنو + تمبكتي اتحاديين بالإعارة وقلتها من شهر واتحدى إذا لم يحدث هذا الشيء". 

كنو وتمبكتي إلى الاتحاد على سبيل الإعارة

ويستعد الاتحاد للموسم الرياضي الجديد، الذي يشهد مشاركة العميد في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس الملك سلمان للأندية، كأس العالم للأندية".

اقرأ أيضا

الهلال يحسم صفقة مالكوم.. تفاصيل مالية مرعبة

الصفقة حسمت.. الاتحاد يحصل على توقيع نجم ليفربول الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن