تشيلسي "الغاضب" يدفع لوكاكو إلى الهلال بقرار مفاجئ

تاريخ النشر: 24/07/2023
490
منذ 9 شهور
تشيلسي الغاضب يدفع لوكاكو إلى الهلال بقرار مفاجئ

أكدت تقارير صحفية إيطالية، اليوم الإثنين، أن نادي تشيلسي الإنجليزي بدأ يفقد صبره تجاه موقف المهاجم البلجيكي، روميلو لوكاكو، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

لوكاكو أصبح "في عنق زجاجة" في الفترة الحالية، بسبب عدم استقراره على وجهته المقبلة حتى الآن، كما أنه صار لاعبا غير مرغوب فيه بين العديد من الأندية الأوروبية.

وانسحب إنتر ميلان من صفقة لوكاكو، بعدما تجاهل المهاجم اتصالات النيراتزوري، رغم اتفاق الأخير على كل الشروط مع البلوز، بجانب دخول اللاعب في مفاوضات مع يوفنتوس.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

ورفض لوكاكو الموافقة العرض الضخم من نادي الهلال، براتب يبلغ 50 مليون يورو في الموسم الواحد، مع دفع 50 مليون يورو لتشيلسي، وهو أكبر من عرض يوفنتوس (40 مليون).

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، فإن تشيلسي طالب ممثلي اللاعب البلجيكي بسرعة اتخاذ القرار النهائي حول مستقبله.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

الجدير بالذكر أن روميلو لم ينضم إلى التدريبات الجماعية رفقة زملائه في تشيلسي، حيث لا يزال يتدرب بمفرده تمهيدا لرحيله عن الفريق.

ومن جانبه، يستهدف سيباستيان ليدور وكيل أعمال لوكاكو قبول عرض الهلال، إلا أن المهاجم المخضرم يود الاستمرار في أوروبا.

وذكرت تقارير عدة بأن يوفنتوس مستعد لضم لوكاكو، بغض النظر عن بيع الصربي دوسان فلاهوفيتش من عدمه، خاصةً أن الأول وافق على الشروط الشخصية للصفقة.

اقرأ أيضا

رسميا.. الهلال يعلن رحيل نجمه إلى الدوري البرازيلي بنظام الإعارة

ورطة لوكاكو تسعد الهلال.. انسحاب وخيانة إيطالية

حمل تطبيق سعودي الآن