25 مليون تدمر مستقبل جواو فيليكس.. "حل واحد للكارثة الكبرى"

تاريخ النشر: 24/07/2023
534
منذ 9 شهور
25 مليون تدمر مستقبل جواو فيليكس.. حل واحد للكارثة الكبرى

انتهى بشكل تدريجي حلم البرتغالي جواو فيليكس مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، بالانتقال لبرشلونة خلال الصيف الجاري، خاصة مع نهاية علاقته بشكل نهائي مع الروخي بلانكوس.

وكان جواو فيليكس، قد أعلن في تصريحات صادمة: "برشلونة دائماً خياري الأول، وسأحب الإنضمام له، حلمي منذ الطفل، إذا تحقق ذلك، سيتحقق حلمي".

ووافق أتلتيكو مدريد على مغادرة البرتغالي جواو فيليكس هذا الصيف لبرشلونة، في صفقة مجانية، بعد التصريحات التي أدلى بها خلال الأيام الماضية.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وشهدت الفترة الماضية، الكثير من التأكيدات بأن جواو فيليكس بات خارج خطط المدرب دييجو سيميوني، الذي يرحب بمغادرته وسط موافقة من إدارة النادي الإسباني.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

جواو فيليكس يعود لبنفيكا: 

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن بنفيكا البرتغالي سيتعاقد مع جواو فيليكس هذا الصيف، خاصة مع عودة أنخيل دي ماريا، ورغبة الفريق البرتغالي للمنافسة على التأهل لأدوار متقدمة في دوري أبطال أوروبا.

ومنحت إدارة أتلتيكو مدريد، موافقتها على رحيل جواو فيليكس ، على سبيل الإعارة مجانا، ولكنها اشترطت على تحمل أي فريق يرغب في ضمه، لراتبه كاملا البالغ 25 مليون يورو سنويا.

ويقف راتب جواو فيليكس عائقا أمام إدارة بنفيكا للتعاقد معه من جديد، في ظل السياسية المالية التي يعمل بها بطل الدوري البرتغالي.

الجدير بالذكر، أن جواو فيليكس كان أحد نجوم أتلتيكو مدريد، خاصة أن الروخي بلانكوس تعاقد معهم قبل 3 مواسم قادما من بنفيكا البرتغالي مقابل 120 مليون يورو.

اقرأ أيضا

شقيق جواو فيليكس يعلن انتقاله لبرشلونة خلال أيام.. مفاجأة جديدة

رد فعل قاسي من أتلتيكو مدريد على انتقال جواو فيليكس لبرشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن