ماذا قال ماجواير لبرونو بعد سحب شارة قيادة مانشستر يونايتد منه؟

تاريخ النشر: 23/07/2023
290
منذ 9 شهور
ماذا قال ماجواير لبرونو بعد سحب شارة قيادة مانشستر يونايتد منه؟

كشف النجم البرتغالي ولاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، برونو فيرنانديز، عن الحديث الذي دار بينه وبين زميله وقائد النادي السابق، هاري ماجواير، بعد حصوله على شارة القيادة بدلًا منه.

وأعلن الدولي الإنجليزي ومدافع مانشستر يونايتد، هاري ماجواير، عن سحب شارة قيادة الفريق منه، بناء على قرار من المدرب الهولندي إريك تين هاج، ليحصل عليه برونو فيرنانديز.

وبات ماجواير خارج حسابات تين هاج الفنية، حيث لا يمانع رحيله، خاصة أنه لم يشارك معه الموسم الماضي بشكل أساسي، بسبب سوء مستواه.

ووضع مانشستر يونايتد ماجواير على رأس لائحة المغادرين، حيث يرغب في الحصول على مبلغ 50 مليون يورو نظير مغادرته، وهو ما يعد أمر مستحيل بسبب سمعة اللاعب.

ماذا قال ماجواير لبرونو بعد حصوله على شارة قيادة يونايتد؟

وقال برونو فيرنانديز في تصريحات صحفية: "قدم لي ماجواير التهاني وقال إنه سعيد حقًا من أجلي، وأنا أفهم أن منصبه ليس الأفضل في الوقت الحالي".

وأضاف: "يجب أن يكون الأمر صعبًا عليه لكنه جاء وقدم لي التهاني وأنا سعيد بذلك لأننا كانت لدينا دائمًا علاقة جيدة ".

وعن تين هاج: "لقد تحدث أمام المجموعة بأكملها، وأراد أن يفعل ذلك أمام الجميع، وكان الجميع على علم بالفعل بسحب شارة القيادة من ماجواير ولكن لم يعرف أحد من سيكون القائد التالي".

وتابع: "فعل تين هاج ذلك في اجتماع الفريق مع الجميع معًا لأنه شيء يتعين علينا القيام به في كثير من الأحيان، للاحتفاظ بالأشياء في الداخل وإعطاء الثناء في الداخل لأنفسنا".

واختتم: "من الواضح أنه شرف كبير وهو شيء لم أحلم به، لقد تجاوز الأمر أحلامك ولكنه شيء بالنسبة لي ولعائلتي، لأنهم كانوا معي طوال هذا الوقت، وهي لحظة فخر للجميع".

وتعاقد مانشستر يونايتد مع هاري ماجواير قبل 4 مواسم قادما من ليستر سيتي الإنجليزي مقابل 80 مليون جنية إسترليني.

اقرأ أيضا

تفاصيل عرض بايرن ميونخ التاريخي لضم كين.. مناسب لتوتنهام

تين هاج يوافق على بيع جناح مانشستر يونايتد المتألق

حمل تطبيق سعودي الآن