عرض خرافي من إنتر ميامي لتحقيق حلم ميسي.. "برشلونة الأمريكي"

تاريخ النشر: 23/07/2023
274
منذ 9 شهور
عرض خرافي من إنتر ميامي لتحقيق حلم ميسي.. برشلونة الأمريكي

أبدى نادي إنتر ميامي الأمريكي، رد فعل سريع على تحركات النجم الأوروجوياني لويس سواريز مهاجم جريميو البرازيلي، برغبته في الانتقال لصفوفه هذا الصيف.

ويسعى سواريز للعب مع صديقه ليونيل ميسي من جديد، خاصة مع تواجد الثنائي سيرخيو بوسكيتس وجوردي ألبا مع النادي الأمريكي.

ويرفض جريميو رغم حجم الإصابة الكبرى، التي يعاني منها لويس سواريز، التخلي عنه، لحين نهاية منافسات كأس البرازيل، بكونه هدف رئيسي للفريق.

وانتقل سواريز لجريميو قادما من ناسيونال الأوروجوياني، الذي شارك معه في تحقيق لقب الدوري المحلي، ليرحل بعدها لصفوف الفريق البرازيلي.

وفي المقابل، ينتهي تعاقد لويس سواريز مع جريميو البرازيلي في ديسمبر 2024، أي أن اللاعب الأوروجوياني صاحب الـ36 عاما، بحاجة للتوصل لاتفاق مع فريقه.

سواريز إلى إنتر ميامي: 

كشفت شبكة "tyc" الأرجنتينية، أن إنتر ميامي تواصل مع لويس سواريز، ومستعد للتعاقد معه مقابل 15 إلى 20 مليون دولار، وهو ما يطلبه جريميو للتخلي عنه.

ويرفض جريميو رغم حجم الإصابة الكبرى، التي يعاني منها لويس سواريز، التخلي عنه، لحين نهاية منافسات كأس البرازيل، بكونه هدف رئيسي للفريق.

ويرغب جريميو في الاستفادة من خدمات سواريز، خاصة أن الفوز بكأس البرازيل سيوفر للفريق سيولة مالية تصل لـ 20 مليون دولار، وهو ما سيقدمه النادي الأمريكي.

وتحدث سواريز في وقت سابق مع إدارة جريميو، عن استعداده لدفع أيضا مبلغ إضافي، بخلاف ما حصل عليه من أموال، للحصول على أذن النادي البرازيلي للرحيل.

اقرأ أيضا

إنييستا مع ميسي في فريق واحد.. هل يحقق إنتر ميامي الحلم؟

ميسي يمنح إنتر الانتصار في ظهوره الأولى بعد 44 يوما من التعثرات

حمل تطبيق سعودي الآن