مبابي يدمر مستقبل نجم ريال مدريد في كارثة كبرى لخطط بيريز

تاريخ النشر: 23/07/2023
121
منذ 9 شهور
مبابي يدمر مستقبل نجم ريال مدريد في كارثة كبرى لخطط بيريز

يبدو أن ريال مدريد الإسباني، قد اقترب بشكل كبير من حسم التعاقد مع كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، خلال الانتقالات الصيفية الحالية، في ظل نهاية علاقته مع ناديه الفرنسي.

وكان كيليان مبابي قد هاجم إدارة باريس سان جيرمان، حيث وصف النادي بـ "المنقسم" والجاذب للألسنة المسيئة والتي تتسبب بشكل مباشر في تدمير الفريق.

وتم استبعاد كيليان مبابي من رحلة باريس سان جيرمان لليابان، لخوض المعسكر الإعدادي للموسم المقبل، بناء على رفض اللاعب الرحيل هذا الصيف.

ويسعى باريس سان جيرمان، للاستفادة من مبابي ماليا قبل مغادرته مجانا الصيف المقبل، خاصة مع قراره عدم تمديد عقده حتى صيف عام 2025.

ورفض مبابي في دليل كبير على انتقاله لريال مدريد، عرض مالي خضم من الهلال للتعاقد معه لمدة موسم واحد فقط، في ظل اصراره على الاستمرار في القارة الأوروبية.

نجم ريال مدريد ضحية مبابي: 

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، من المتوقع أن يغير من النهج الخططي لفريقه الموسم المقبل لـ (4-4-2).

ويسعى أنشيلوتي حاليا للاستفادة من قدرات فينيسيوس جونيور باللعب كمهاجم ثاني، بجانب كيليان مبابي المتوقع التعاقد معه هذا الصيف، وقيادة هجوم ريال مدريد الموسم المقبل.

وسيمثل التعاقد مع مبابي ضربة قاضية للبرازيلي رودريجو جوس، الذي سيفقد موقعه في تشكيل ريال مدريد، مع النظام التكتيكي الجديد للمدرب كارلو أنشيلوتي بثنائي فقط في خط الهجوم.

وعلى مستوى المهاجم الإسباني "خوسيلو"، فعند التعاقد مع مبابي، سيتحول لبديل يشارك في بعض المباريات فقط، ولن يحصل على دور أساسي مع ريال مدريد.

وسيكون مبابي بمثابة القائد الجديد لهجوم ريال مدريد الموسم المقبل، بدلا من مواطنه كريم بنزيما الذي انتقل لصفوف الاتحاد هذا الصيف.

اقرأ أيضا

دليل جديد على رحيل مبابي من باريس .. ريال مدريد يجهز فيديو تقديمه

مبابي يرد على عرض الهلال الأسطوري بعد موافقة باريس

حمل تطبيق سعودي الآن