برشلونة يحرم النصر من صفقة مدوية.. العالمي في ورطة

تاريخ النشر: 23/07/2023
321
منذ 9 شهور
برشلونة يحرم النصر من صفقة مدوية.. العالمي في ورطة

يستمر الحديث عن مستقبل النجم الفرنسي، عثمان ديمبيلي، مع نادي برشلونة الإسباني، وتلقيه عروض للرحيل في الميركاتو الصيفي الجاري.

ويرتبط ديمبيلي بعقد يمتد لموسم إضافي مع برشلونة حتى صيف عام 2024، حيث جدد الصيف الماضي، عقده مع الفريق الكتالوني لموسمين.

وشارك ديمبيلي هذا الموسم، في استعادة برشلونة للقب الدوري الإسباني "الليجا"، ولكن الإصابة التي تعرض لها في فبراير الماضي، جعلته يغيب عن مباريات الحسم.

ديمبيلي يقترب من تجديد عقده مع برشلونة

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية اليوم الأحد، أن نادي برشلونة في محادثات قوية مع الدولي الفرنسي عثمان ديمبيلي الذي يبلغ من العمر 26 عامًا، من أجل تجديد عقده حتى عام 2027.

وأوضحت أن اللاعب الذي فاز ببطولة كأس العالم 2018 مع منتخب بلاده فرنسا، يرغب بشدة في البقاء مع برشلونة خلال المواسم المقبلة، حيث رفض عروضًا كثيرة من السعودية وأوروبا.

ديمبيلي يرفض عرض النصر

وذكرت تقارير صحفية أن الفرنسي عثمان ديمبيلي لاعب برشلونة الإسباني، رفض عرضًا خياليًا من نادي النصر خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وكان عرض النصر يتضمن حصول ديمبيلي على 200 مليون يورو في خمس سنوات، حيث يتلقى اللاعب الفرنسي 40 مليون يورو في الموسم الواحد.

وأبدى مسئولو النصر استعدادهم لدفع 50 مليون يورو نظير تخلي برشلونة عن ديمبيلي، ليصل إجمالي العرض المقدم إلي 250 مليون يورو.

اقرأ أيضا

نجم برشلونة يرد على عرض النصر الخيالي.. انتهى الأمر

إلغاء لقاء برشلونة وأرسنال بسبب الفيروس؟.. تطورت مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن