ميركاتو الاتحاد| رحيل حمد الله وطلب سانتو الصارم ومقايضة الشباب

تاريخ النشر: 23/07/2023
11668
منذ 9 شهور
ميركاتو الاتحاد| رحيل حمد الله وطلب سانتو الصارم ومقايضة الشباب

يواصل نادي الاتحاد، تحركاته لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، بالعديد من الصفقات النارية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشعل نادي الاتحاد سوق الميركاتو، بتعاقده رسميًا مع الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي، نجمي ريال مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي، والجناح البرتغالي جوتا من سيلتيك الإسكتلندي، بعقود لمدة 3 مواسم، حتى يونيو 2026.

ويستعد الاتحاد للموسم الرياضي الجديد، الذي يشهد مشاركة العميد في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس الملك سلمان للأندية، كأس العالم للأندية".

وفيما يلي، يستعرض "سعودي سبورت" أحدث أخبار صفقات نادي الاتحاد خلال الـ 24 ساعة الماضية..

وافق نونو سانتو على طلب المهاجم محمد الصيعري، الرحيل عن الاتحاد خلال الميركاتو الصيفي الجاري، والنظر في العروض المقدمه إليه من أجل المشاركة أساسيا، في ظل صعوبة ذلك بالعميد نظرا لتواجد الثنائي الأجنبي كريم بنزيما وعبدالرزاق حمد الله بنفس مركزه. 

تمسك المدرب البرتغالي نونو سانتو، بطلبه من إدارة الاتحاد بالتعاقد مع المدافع الدولي الواعد حسان تمبكتي نجم فريق الشباب أو التوقيع مع مدافع أجنبي.

ناقشت إدارة الاتحاد مع المدرب نونو سانتو، إمكانية رحيل المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله عن صفوف الفريق بعد نهاية البطولة العربية!.

عرضت إدارة الاتحاد اللاعب عبدالرحمن العبود على سبيل الإعارة إلى نادي الشباب مقابل الحصول على خدمات حسان تمبكتي وقدمت مبلغ مالي.

حمل تطبيق سعودي الآن