أجواء مشتعلة في النصر .. مفاجآت الصفقة الضائعة تورط الإدارة

تاريخ النشر: 23/07/2023
2684
منذ 9 شهور
أجواء مشتعلة في النصر .. مفاجآت الصفقة الضائعة تورط الإدارة

فجرت تقارير صحفية، مفاجأة صادمة عن السبب الرئيسي وراء تعثر مفاوضات النصر مع نادي بايرن ليفركوزن الألماني، لضم موسى ديابي الجناح الفرنسي الملقب بـ"الصاروخ". 

وأعلن نادي أستون فيلا الإنجليزي، السبت، التعاقد رسميًا مع "الصفقة الحلم" للجماهير النصراوية، بالتوقيع مع الجناح الفرنسي موسى ديابي بعقد طويل لمدة 5 سنوات قادمة.

وأكدت تقارير صحفية أن النصر طلب تقسيط قيمة الصفقة المالية، بعدما كان قد توصل لاتفاق مع اللاعب وناديه.

ومن جانبه، قال الإعلامي خالد أبو غانم، في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الحصاد الرياضي": "السبب وراء تعثر مفاوضات النصر مع موسى ديابي، مالية فاللاعب كان موافق، وكذلك ناديه الألماني بايرن ليفركوزن، ولكن مسيري النادي العاصمي عادوا للحديث عن تقسيط المبلغ، مما دفعهم للرفض". 

وأضاف الإعلامي الرياضي: "اللاعب وافق منذ أربعة أيام، وكذلك ساديو ماني حاليًا، فوجئنا بأن مفاوض النصر رجع للخلف مرة أخرى، بعدما تلقى الموافقة، وأقحم نفسه في مفاوضات جديدة كانت مرفوضه منذ أيام، مقدمًا الأولوية في التفاوض مع الظهير الأيسر البرازيلي أليكس تيليس قادمًا من نادي مانشستر يونايتد".

وتابع أبو غانم: "المدرب البرتغالي لويس كاسترو مدرب النصر، قال الظهير الإيفواري جيسلان كونان غير مناسب للمرحلة القادمة، لأنه ضعيف هجوميًا، وأنا اتفق معه .. كونان لن يستطع الاستمرار بهذا المستوى في المرحلة المقبلة مع النصر، والتي تتطلب إمكانيات وقدرات أفضل، خاصة بعد المستوى الضعيف الذي ظهر عليه أمام ناديي سيلتا فيجو، وبنفيكا البرتغالي، ولكن هل تيليس هو البديل المناسب؟، أنا ما أعرف اللاعب، ولكن بحسب ما يتردد أن أكثر الملاحظات إنه بطيء في الارتداد". 

من جهة أخرى، أعرب البعض من بين جماهير النصر، عن غضبهم الشديد لخسارة صفقة ديابي، نظرًا لإمكانيات اللاعب الكبيرة وصغر سنه، موجهة أصابع الاتهام إلى الرئيس التنفيذي أحمد الغامدي في عدم حسم الصفقة التي كانت كفيلة بوضع الفريق في المنافسة بقوة على البطولات.

ديابي البالغ من العمر 24 عامًا، يلعب في كل مراكز الهجوم، ويتميز بالسرعة والقدرة على المراوغة، وشارك مع باير ليفركوزن في 172 مباراة، ساهم خلالها في 97 هدف، حيث سجل 49، وصنع 48، كما إنه لعب لمنتخب فرنسا بمختلف الفئات السنية وصولًا للمنتخب الأول، وهو ابن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي. 

اقرأ أيضا

النصر يفسد خطة ميلان ويقدم عرضا ضخما لجوهرة الليجا

سبب فشل تعاقد النصر مع نجم بايرن.. صدمة للجماهير

حمل تطبيق سعودي الآن