النصر يفسد خطة ميلان ويقدم عرضا ضخما لجوهرة الليجا

تاريخ النشر: 23/07/2023
2157
منذ 7 شهور
النصر يفسد خطة ميلان ويقدم عرضا ضخما لجوهرة الليجا

يستعد نادي النصر لتوجيه ضربة قاصمة لنظيره ميلان الإيطالي، في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، من خلال خطف صفقة مدوية في الميركاتو الصيفي الحالي.

وارتبط اسم ميلان على مدار الأيام الماضية بإتمام صفقة ضم صامويل تشوكويزي لاعب نادي فياريال الإسباني، لتدعيم خط الهجوم، خاصة بعد تألق اللاعب في الموسم الماضي بصورة لافتة.

النصر ينقض على هدف ميلان

ووفقًا لما ذكره الصحفي الإيطالي "رودي جاليتي" خبير سوق الانتقالات، فإن نادي النصر بعد على استعداد تام للدخول في السابق على ضم صامويل تشوكويزي، قبل ميلان.

الجدير بالذكر أن تشوكويزي من العُمر 24 سنة، ويجيد اللعب في مركز الجناح الهجومي الأيمن، وينتهي تعاقده مع فياريال في يونيو 2024.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر سعودي سبورت 

وكان ميلان قد حدد اسم لاعب الغواصات الصفراء كأولوية لتعزيز هجومه بعد رحيل الإسباني إبراهيم دياز إلى وعودته من جديد إلى ريال مدريد.

واشتمل اتفاق ميلان مع فياريال على دفع حوالي 30 مليون يورو (20 مليون ثابت + 10 ملايين متغيرات) لضم تشوكويزي، لكن "رودي جاليتي" كشف عن نية النصر لتقديم عرض مالي ضخم خلال الساعات المقبلة، للظفر ببطاقة اللاعب.

وشارك الجناح النيجيري المتألق فيما مجموعه 50 مباراة بمختلف المسابقات مع فريق الغواصات الصفراء، ونجح في إحراز 13 هدفا وقدم 11 تمريرة حاسمة.

اقرأ أيضا

أليكس تيليس يقرب نجم النصر من الدوري الفرنسي.. تطورات عاجلة

تفاصيل عقد ساديو ماني مع النصر.. نجم بايرن ميونيخ على الأبواب

حمل تطبيق سعودي الآن