بأمر سيميوني.. أتلتيكو مدريد يخطف"هدف الهلال" في الميركاتو

تاريخ النشر: 23/07/2023
192
منذ 9 شهور
بأمر سيميوني.. أتلتيكو مدريد يخطفهدف الهلال في الميركاتو

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن تطورات جديدة حول الإيطالي ماركو فيراتي لاعب وسط فريق باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وانضم فيراتي إلى صفوف باريس سان جيرمان قادمًا من بيسكارا الإيطالي في صيف 2012، وحقق الدولي الإيطالي جميع البطولات المحلية الممكنة مع النادي الباريسي خلال 10 مواسم قضاها داخل الفريق.

أتلتيكو مدريد يريد خطف ماركو فيراتي

ونشرت صحيفة "فوتبول إسبانيا"، أن فريق أتلتيكو مدريد الإسباني وضع ماركو فيراتي هدفًا رئيسيًا له في الميركاتو الصيفي الحالي، بناءًا علي رغبة الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني للروخي بلانكوس.

وتبلغ قيمة فيراتي التسويقية حاليًا 70 مليون يورو، إلا أن إدارة أتلتيكو مدريد تسعى إلي تقليل المبلغ المطلوب من أجل شراء الدولي الإيطالي، أيضا يريد الأتلتي بيع بعض اللاعبين للمساعدة في تمويل تلك الصفقة.

ويدخل أتلتيكو مدريد في صراع مع ليفربول الإنجليزي من أجل ضم فيراتي، أيضا أبدى نادي الهلال اهتمامه بضم اللاعب الإيطالي، إلا أن الأخير لم يرجح فكرة الانتقال إلى الدوري السعودي.

يذكر أن أتلتيكو مدريد نجح في ضم الرباعي " جافي جالان، كاجلار سويونكو، سيزار أزبيليكويتا، سانتياجو مورينو"، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

اقرأ أيضا

نيمار يعلن الحرب على باريس سان جيرمان.. تصريح مثير

الاتحاد الفرنسي يدعم مبابي وباريس يوافق على عرض الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن