بيان من سامر المسحل.. يوضح رؤيته للمرحلة القادمة بنادي الاتفاق

تاريخ النشر: 23/07/2023
211
منذ 9 شهور
بيان من سامر المسحل.. يوضح رؤيته للمرحلة القادمة بنادي الاتفاق

أصدر الأستاذ سامر بن حسن المسحل المرشح لرئاسة نادي الاتفاق، بيانا رسميا، موضحا أهدافه وطموحاته واستراتيجيته في حال فوز قائمته بالانتخابات. 

وكان نادي الاتفاق، قد أعلن أمس السبت، عن ترشح 3 قوائم، حيث تم اعتماد القائمة الأولية للمرشحين للرئاسة، إذ يترأس القائمة الأولى سامر المسحل، والثانية سعيد آل قبوص، والثالثة عدنان المعيبد.

وأوضح الاتفاق أنه سيتم فتح باب الطعون على إجراءات عقد الجمعية العمومية بتاريخ 24 يوليو لمدة يوم واحد عبر رابط منصة الجمعية العمومية الانتخابية، كما أشار النادي إلى آلية عقد الجمعية العمومية، قائلاً : "موعد انعقاد الجمعية العمومية لنادي الاتفاق بتاريخ اليوم الأحد 2023/07/23م".

وفي السياق ذاته، نشر سامر بن حسن المحسل، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الأحد: "جماهير الكيان الإتفاقي، السلام عليكم و رحمة الله و بركاته، تقدمنا برفع ملفنا الانتخابي لرئاسة نادي الإتفاق العريق، ونعتذر عن عدم خروجنا الإعلامي خلال الفترة السابقة بسبب التزامنا باللوائح حتى تخرج القائمة النهائية المعتمدة من وزارة الرياضة".

وأضاف سامر المسحل: "كما أننا نؤكد التزامنا بلم شمل الاتفاقيين، والسعي لتكوين فريق كرة قدم ينافس على المراكز المتقدمة، وتفعيل الأنشطة الرياضية، ورفع القيمة السوقية لنادينا".

وواصل: "تكوين مجلس الإدارة جاء متوافقاً مع رؤية المملكة ٢٠٣٠، فكل شخص من أعضاء مجلس الإدارة المنتخبة متمكن وخبير في مجاله سواء الرياضي، القانوني،المالي، الاستثماري، و الإداري". 

واستطرد سامر المسحل: "من أهم العوامل الرئيسية التي سنعمل بها هي اتباع نهج العمل المؤسساتي، وتشكيل لجان مسؤولة عن كل لعبة يتم متابعتها بإشراف أعضاء مجلس الإدارة وبمتابعة مني شخصيا".

وتابع: "أشكر كل الإدارات السابقة على جهودهم، ولن نسمح لإفرازات المرحلة الانتخابية في أن تحرف المسار لأي رمز من رموز النادي وأي شخص خدم هذا الكيان منذ تأسيسه، فهم إخوة كبار لنا ولهم علينا فضل كبير لن ننساه قبل أن يكونوا ممن قدموا الكثير من مال و وقت وجهد لإسعاد الجماهير". 

وأردف المسحل حديثه: "سنستمر على نهجهم، ونحن في مجلس الإدارة المرشح ملتزمون ببذل كل ما نستطيع لإعادة هذا النادي الكبير إلى المنافسة، وهذا يحتاج الكثير من العمل وتقليل الفجوات مع بعض الأندية الشقيقة الأخرى المنافسة، خاصةً في ظل التحديات الحالية ومرحلة التحول إلى الخصخصة".

واختتم سامر المسحل رسالته: "إن تم انتخاب القائمة المرشحة برئاستي فلن استغني عن دعم القوائم المنافسة، وإن لم احظى بشرف خدمة الاتفاق من خلال رئاسة مجلس إدارة النادي، فسأكون أول الداعمين لأي شخص يتولى رئاسة مجلس الإدارة، وفقنا الله و إياكم لكل خير". 

اقرأ أيضا

قائد ليفربول بعد رحيل هندرسون إلى الاتفاق؟.. مطالبات بنجم شاب

بأوامر جيرارد.. الاتفاق يتحرك لضم هداف وست هام

حمل تطبيق سعودي الآن