مانشستر سيتي يوجه صدمة للهلال.. "عرض ضخم يؤمن بقاء سيلفا"

تاريخ النشر: 23/07/2023
438
منذ 9 شهور
مانشستر سيتي يوجه صدمة للهلال.. عرض ضخم يؤمن بقاء سيلفا

يسعى فريق مانشستر سيتي الإنجليزي إلى التوصل لاتفاق مع نجمه البرتغالي بيرناردو سيلفا للبقاء خلال الموسم الجديد، ردًا على تلقي اللاعب العديد من العروض خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وانضم سيلفا إلى مانشستر سيتي قادمًا من موناكو الفرنسي في صيف 2017، حيث ساهم في تتويج السيتي بالعديد من الألقاب، وشارك في الفوز بالثلاثية (الدوري الإنجليزي، كأس الاتحاد الإنجليزي، دوري أبطال أوروبا) خلال موسم 2022-2023.

وينتهي عقد بيرناردو سيلفا مع مانشستر سيتي في صيف 2025، فيم حددت إدارة النادي، مبلغ 80 مليون يورو، كحد أدنى للموافقة على بيع عقد اللاعب البرتغالي.

عرض خيالي من مانشستر سيتي لبقاء سيلفا

وفقًا لصحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن نادي مانشستر سيتي عرض على البرتغالي بيرناردو سيلفا مبلغ 18 مليون يورو سنويًا، وذلك من أجل استمرار اللاعب في الفترة القادمة.

وأكد الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، في تصريحات سابقة، أن سيلفا قطعة أساسية داخل منظومة اللعب، ولا يريد رحيله تحت أي مسمى.

وكان نادي الهلال أبرز المهتمين بضم سيلفا، حيث عرض مبلغ 30 مليون يورو كراتب سنوي للاعب، وهو العرض الأعلى في موسم الانتقالات الحالي، إلا أن النجم البرتغالي أبدى عدم اقتناع بالانتقال إلى الدوري السعودي.

وأبدى فريق برشلونة الإسباني أيضًا اهتمامه بضم بيرناردو سيلفا، على سبيل الإعارة لمدة عام، قبل أن ترد إدارة مانشستر سيتي برفض العرض.

اقرأ أيضا

خيسوس ينتعش بعودة نجم الهلال بعد غياب طويل

الهلال حسم صفقة المهاجم.. اسم محبط للجماهير ؟

حمل تطبيق سعودي الآن