ماركو سيلفا يرد رسميا على العرض "الخيالي" لتدريب الأهلي

تاريخ النشر: 23/07/2023
571
منذ 9 شهور
ماركو سيلفا يرد رسميا على العرض الخيالي لتدريب الأهلي

أدلى البرتغالي ماركو سيلفا، المدير الفني الحالي لفريق فولهام الإنجليزي، بتصريحات هامة، اوضح من خلالها موقفه من العرض الضخم الذي تلقاه لتدريب النادي الأهلي.

النادي الأهلي وقع اختياره على ماركو سيلفا بعد أن رفض المدرب الإيطالي لوتشيانو سباليتي، الذي قاد نابولي في الموسم الماضي للتتويج بلقب الدوري، العرض المقدم له من إدارة الراقي،

ويتواجد ماركو سيلفا حاليًّا في أمريكا، وذلك برفقة فولهام في الجولة التحضيرية للموسم الجديد، ويتبقى في عقده مع فولهام، عام واحد فقط، مع شرط جزائي بقيمة 6 ملايين جنيه إسترليني، ويتقاضى سنويًّا على 7 ملايين جنيه إسترليني.

سيلفا يرد على عرض تدريب الأهلي

وقال ماركو سيلفا في تصريحات نشرها الصحفي الإيطالي "فابريزيو رومانو"، المختص بأخبار انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا: "نعم، لدي عرض رسمي جديد على الطاولة من الأهلي السعودي".

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

وبسؤال مدرب فولهام عن إمكانية قبول أو رفض عرض "الراقي"، رد بالقول: "لا أستطيع أن أؤكد ذلك الآن، هذه ليست المرة الأولى التي تنتشر فيها الشائعات عني، لقد أظهرت مدى الالتزام مع النادي منذ أن وقعت عقدي معه".

تابع مباريات اليوم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

سيلفا تولى تدريب فولهام في صيف 2021، وقاد الفريق للصعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 2022، مع إنهاء الموسم المنصرم في المركز العاشر بترتيب البريميرليج.

وعلق سيلفا على مفاوضات الهلال لضم مهاجم فريقه، ألكسندر ميتروفيتش، قائلاً: "إنه ليس سيناريو مثاليًّا، لن يلعب المباراة المقبلة".

وتابع: "إنه لا يعمل مع الفريق، في بعض الأحيان يكون لدى اللاعبين قرارات فردية يتعين عليهم اتخاذها".

وتوصل ميتروفيتش لاتفاق مع الهلال على البنود الشخصية لعقده، لكن فولهام رفض عرضين من الزعيم حتى الآن.

ويضغط اللاعب على النادي الإنجليزي للموافقة على رحيله، حيث قرر عدم المشاركة في أي مباراة ودية بالجولة التحضيرية.

اقرأ أيضا

الأهلي مهدد بعقوبات فيفا !

رد رسمي.. هل يتعاقد الأهلي مع ماركو سيلفا مدرب فولهام الإنجليزي ؟

حمل تطبيق سعودي الآن